صالح: دقة المرحلة تستدعي الاسراع في تشكيل حكومة إنقاذ وطني

إعتبر عضو كتلة "التحرير والتنمية" النائب عبد المجيد صالح خلال احتفال تأبيني في مدينة صور أن "دقة المرحلة وحساسيتها على المستويين اللبناني والاقليمي تستدعي الاسراع في تشكيل حكومة انقاذ وطني لأن الأزمة الحياتية المتفاقمة باتت تنذر بعواقب وخيمة والمواطن اللبناني الذي يجب أن يشكل أولوية لأي عمل سياسي أو اجتماعي بات لا يطيق احتمال الاوضاع السائدة بعد أن أقفلت في وجههه أبواب الوطن وحتى أبواب السفارات التي كان يلتجىء إليها هربا من هذا الواقع".
وأكد صالح تأييده "حركة الشباب اللبناني في إسقاط القيود الطائفية التي تقفل امام ابواب المستقبل"، مشيرا الى "ان هذا المطلب الوطني يحاكي تماما ما نادى به الامام السيد موسى الصدر ويحاكي تماما ما جاء في ميثاق حركة "أمل"الرافضة للتمييز بين المواطنين".
 ودعا صالح "الحكومة المقبلة الى الاخذ في الاعتبار مطالب الشباب اللبناني عبر ايجاد صيغة وطنية تزيل عن لبنان صدأ الطائفية والمذهبية وتعيد رسم صورته على اسس صحيحة تحاكي تطلعات الشباب من اجل رسم مستقبل زاهر كي نتغنى فعلا بلبنان الحضارة والرسالة والمواطنية الحقة".
وحيا صالح "تحركات الشباب العربي في إسقاط الانظمة التي أكلت الدهر والمستقبل وشربت حقوق الاوطان والمواطنين"، آملا ب"وطن عربي خال من كل نظام متهاون وغير آبه بالحقوق العربية".
 

السابق
4 طائرات اسرائيلية اخترقت الاجواء
التالي
الكورية في طليعة السيارات المباعة في شباط