الكتيبة الكورية تكرم المفتي عبدالله

كرم قائد الكتيبة الكورية العاملة باطار اليونيفل في لبنان الكولونيل كيم تي اب، مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله في مقر الكتيبة في بلدة طيردبا- صور، بحضور عدد من رجال الدين و ضباط القيادة في الكتيبة.

ولفت القائد الكوري، في كلمة، إلى أن المفتي يلعب دورا بارزا في المنطقة لتمتين علاقة الكتيبة الكورية مع الاهالي، مؤكداً أن علاقة اليونيفيل معه طيبة وجيدة وهي تثمر الخير والسعادة من اجل السكان المحليين. واكد ان الكتيبة الكورية "تعمل دائما من اجل الاستقرار في المنطقة وحلول السلام".

بدوره، تقدم المفتي عبدالله بالشكر للكتيبة الكورية على "اعمالهم النبيلة وشعورهم الانساني الذي يستدعي من الجميع ان نبادلهم احسن التحيات"، مشدداً على ان "ما تقوم به الكتيبة الكورية من اعمال ومساعدات انسانية وانمائية للاهالي سيبقى عالق في اذهان الناس، وانهم سيجدون ان شعب الجنوب مخلص لمن يحافظ على وجوده و كرامته". وتمنى المفتي للكتيبة الكورية طيب الاقامة في لبنان.

إلى ذلك، عرض المكتب الاعلامي في الكتيبة الكورية فيلم وثائقي عن الانشطة الانسانية والسلمية التي تقوم به الكتيبة، وفيلم اخر عن تاريخ كوريا ولا سيما الحرب التي مرت على كوريا الجنوبية وكيف استطاعت تجاوزها.

السابق
الجميل: ستشكل الحكومة لحظة صدور قرار “حزب الله” وسوريا
التالي
“علمك هويتك” تطلق حملة توزيع 10452 علماً لبنانياً