سيرين عبدالنور: ممثلة مغنية وإنسانة!

سيرين عبدالنور
منذ انطلاقتها في عالم الأزياء، اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور خطواتها بعناية، لم ترهق صورتها في الظهور بشكل مبالغ فيه، فحين اختارت ظهوراً إعلامياً جاء بما يخدم صورتها وليس العكس، وهي في موسم دراما رمضان 2019، قفزت قفزة كبيرة الى الأمام عبر "الهيبة".

بتفاصيل تجمع بين الأنوثة الطاغية وقوة الحضور، حضرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في ثالث مواسم مسلسل الهيبة “الحصاد”، ورغم أنّ حضورها جاء بعد حضور كلّ من نادين نسيب نجيم وفاليري أبوشقرا ونيكول سابا في المواسم السابقة، إلا أن سيرين وضمن تركيبة الجزء الجديد أثبتت قوة بحضورها ما جعلها تقلب موازين الكفة لصالحها.

اقرأ أيضاً: التصوير لم ينته بعد

وليلة أمس أطلّت سيرين ضمن برنامج “مجموعة إنسان” على شاشة الـMBC مع المذيع السعودي “علي العلياني” لتجيب بكل ثقة عن مجموعة من الأسئلة المحرجة، حيث اعترفت سيرين أنها لم تكن تصف نفسها بالـ”جميلة” قبل دخولها عالم الأزياء، فابنة “العبادية” في قضاء “عاليه” بدأت تعليمها في مدرسة للراهبات قبل أن تدخل مجال الإعلانات من باب المصادفة دون رضا الوالد. وهي اليوم نجمة عربية في مجالي الغناء والتمثيل تمكنّت من الوقوف إلى جانب نجوم كبار في سوريا ومصر وإثبات جدارتها في كل مرة.

اقرأ أيضاً: حرب باردة بين نجوم «الهيبة» و«خمسة ونص»!

وحين سُئلت سيرين عن تصريح الفنانة السورية سلافة معمار بأن مقعد البطولة محصور بممثلات لبنانيات بسبب جمالهن، ردت عبد النور بأنها تجد في سلافة امرأة جميلة جداً وأنّ سلافة المقيمة في لبنان لن تصرّح بنبرة عدائية بهذا الشكل.

ولما حاول العلياني وضع سيرين في خانة الاختيار بين النجمين السوريين عابد فهد وتيم حسن، أجابت سيرين بدبلوماسية وتحدثت عن مواقف ناجحة مع البطلين، أما الجواب الأكثر رقياً فكان تعليقا على فيديو تهجّمت فيه عليها زميلتها نادين نسيب نجيم في البرنامج ذاته قبل عامين، فردّت سيرين بوصفها نادين بأنها “صديقة”.

وبعد مرور ثلث حلقات الموسم الرمضاني، يبدو أن اختيار سيرين لثالث مواسم “الهيبة” كان صائباً، فجاء أداؤها مختلفاً ومبهراً إلى جانب النجم السوري تيم حسن.

السابق
كاتب «زلزال» يتبرأ من مسلسله الذي يلعب بطولته محمد رمضان
التالي
توقيف أكثر من 150 مطلوباً وتراجع في نسبة الجرائم