المولى عرضت مع تابت تعزيز التعاون بين الجامعة الاسلامية ونقابة المهندسين

زارت رئيسة الجامعة الإسلامية الأستاذة الدكتورة دينا المولى، رئيس اتحاد المهندسين النقيب المعمار جاد تابت في مقر النقابة في الكولا، على رأس وفد من الجامعة ضم: عميد كلية الهندسة الدكتور حسن نورا، رئيس قسم هندسة الكومبيوتر والإتصالات ورئيس فرع مهندسي الكهرباء الإستشاريين الدكتور جمال حيدر، مدير العلاقات العامة الدكتور هشام الحسيني، وقد حضر اللقاء أمين سر النقابة المهندس علي حناوي.

ورحب النقيب تابت بـ”وفد الجامعة الاسلامية التي ترفد النقابة وسوق العمل بالطاقات والكفاءات من خريجيها ولاسيما أنها كانت السباقة في تدريس اختصاص هندسة التقنيات الطبية”.

اقرأ أيضاً: الفرزلي: لا يمكن انقاذ البلد الا من خلال مجلس نواب يراقب عمل الحكومة

كما جرى استعراض المعوقات والمشاكل التي تعترض خريجي كليات الهندسة خصوصا في سوق العمل، وتم البحث في سبل تفعيل التعاون بين الجانبين.

واطلعت المولى من النقيب تابت على رؤية النقابة في ما خص الإختصاصات المطلوبة لسوق العمل من هندسة وماجستير، وتم التطرق الى زيارة النقيب إلى كلية الهندسة في الجامعة الإسلامية التي قام بها مؤخرا الى مجمع الوردانية ولقائه مع طلاب السنوات الرابعة والخامسة، إذ “أبدى اعجابه بالتجهيزات والمختبرات الموجودة”.

وفي الختام، شكرت المولى النقيب تابت على “حسن الاستقبال”، وتم الإتفاق على “استمرار التواصل بين النقابة والجامعة والعمل على تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين”.

آخر تحديث: 26 يونيو، 2018 5:43 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>