جمهور الممانعة يخوّن علي عبدو شمص الذي شتم نصرالله

روايات عديدة سردها محور الممانعة عن علي عبدو شمص الشاب الذي شتم السيد حسن نصرالله في لحظة غضب!

بعدما شتم ابن حي السلم المدعو علي عبدو شمص أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله في بث مباشر اذاعته المؤسسة اللبنانية للإرسال، وذلك على خلفية التعديات والمخالفات التي تمّ إزالتها صباح اليوم الأربعاء 25 تشرين الأول، والتي قطعت أرزاق العديد من البؤساء. شنّ جمهور الممانعة حملة على الشاب لكونه مسّ “بالسيد”.

هذه الحملة التي شملت إطلاق هاشتاغ “إلا السيد” والتذكير بالكرامات والتضحيات والشهادة والمقاومة، امتدت لسرد روايات عديدة عن تخوين الشاب.

فمنهم من ادعى أنّ عبدو شمص تاجر مخدرات داعياً الوزير نهاد المشنوق للقبض عليه، ومنهم من اتهمه بالإدمان وأنّ لا علاقة له بحي السلم ولا بالمخالفات.

إقرأ أيضاً: مواطن يشتم السيد نصرالله في حيّ السلم مباشرة على الهواء!

فيما روى ثالث قصة عن الشاب وجاء فيها:

“بالبداية كان في محل بارض وفاتح فيها اكسبرس، شوي شوي عمل كوخ كرمال الشتا، بعدين صار بده يغيّر الديكور، عمّر حيطان بدل الخشب وعمله محل وأجره ب 700$ وحط الاكسبرس عحيط المحل من برا،

بعد فترة.. رجعت الشتوية، عمل سقف فوق الاكسبرس وكبّره شوي كرمال هو ورفقاته ما يسهروا تحت الشتا، هوووب فش كم يوم صار السقف محل وأجره ب 1200$،

القصة مش هون، القصة انه حتى بعد ما عمّر المحل التاني رجع حط الاكسبرس عحيط المحل من برا،

الخلاصة: عمّر محلين وصار يستفيد من اجارهن 1900$ بالشهر غير شغل الاكسبرس، وغير عرباية العرانيس تبع السوري اللي بياخد منه مصاري مقابل انه مخليه يوقف”.

إقرأ أيضاً: المرأة التي عاتبت السيد نصرالله في حي السلم.. تعتذر!

السابق
المرأة التي عاتبت السيد نصرالله في حي السلم.. تعتذر!
التالي
بعد شتمه للسيد حسن نصرالله علي شمص يعتذر: ساعة شيطان!