بكاء رونالدو… والفراشة التي بشرته بالفوز‏

خلال المباراة النهائية في كأس التي جرت أمس بين منتخبي البرتغال وفرنسا والتي فازت بها البرتغال، تعرض نجم منتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة قوية بعد تدخل قاس من الفرنسي ديميتري باييت والتي منعته من إكمال المباراة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: لحظة اصابة رونالدو

فبعد سقوط رونالدو على الأرض ويقينه بعدم إكماله المباراة جلس يبكي حسرة على ما آلت إليه الأمور. ومن خلال تسليط صورة نقل المباشر عليه ظهر للمشاهدين وقوف فراشة على وجه رونالدو وهو يبكي والتي أوحت أنها تواسيه ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث تناقلها رواده وتحدث عنها الجميع كأنها بشارة لرونالدو بفوز منتخب بلاده وهدية له كي لا يبكي.

رونالدو

وكتب أحد المغردين على تويتر: “الفراشة التي سقطت على وجه رونالدو طلبت منه ألا يبكي لأنه في النهاية سيكون فائزاً”، في حين كتبت مغردة أخرى وعبرت عن تضامنها مع رونالدو، عندما كتبت: “رونالدو لا تقلق، هذه الفراشة هدية من الله لا تبك”.

وتناقل بعض آخر صورة رونالدو والفراشة، ونوهوا بأن هذه الفراشة كانت بمثابة الشخص الأول الذي طلب من النجم البرتغالي عدم البكاء بعد الإصابة، ولفت تغريدة جميلة إلى أن: “رونالدو بكى، وفراشة سقطت على وجهه لتمسح دموعه، لقطة جميلة”.

 

آخر تحديث: 11 يوليو، 2016 2:44 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>