«النصرة» تنشر تسجيلاً مصوراً للعسكريين: لاختيار مفاوض موثوق

نشرت “جبهة النصرة”، اليوم الثلاثاء، تسجيلاً مصوراً، يُظهر العسكريين المخطوفين لديها وهم يوجهون رسائل الى أهاليهم والى “الشيعة في لبنان”.
وطالب العسكريون، في التسجيل الذي نشرته “النصرة” على أحد مواقعها الإلكترونية، أهاليهم بالوقوف “في وجه حزب الله”، لأنه “هو من يسير أعمال الدولة اللبنانية”، محذرين أنه “إذا انجر الجيش اللبناني إلى معركة وإذا طلع الحزب إلى الجرد (جرود عرسال) فنحن من سيتأذى”.
وتمنى العسكريون على أهاليهم تشكيل لجنة وانتخاب مفاوض موثوق لمتابعة قضيتهم، مثل (وزير الصحة) وائل أبو فاعور، و(وزير العدل) أشرف ريفي، و(النائب) وليد جنبلاط”، محملين المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم مسؤولية تعطيل المفاوضات لأنه بحسب قولهم “يلعب بأهلنا ويكذب عليهم”، كما ألقوا اللوم على “حزب الله”، مطالبين أهاليهم بالاطلاع على المفاوضات بأنفسهم “دون الرد على أحد”.
وقال أحد العسكريين بأنه لا يقبل أن يعود الى أهله “إلا مقابل الافراج عن نساء من سجن رومية”، كما دعا العسكريون أهاليهم إلى “العودة إلى الإعتصامات”.
وحمل التسجيل المصور عنوان “رسالة من الأسرى الشيعة الى بني قومهم”، طالب العسكريون فيه بـ “العمل على انتفاضة في وجه الجيش اللبناني”.
ووصف أحد العسكريين “حزب الله” بـ “حزب الشيطان”، وبأن الجيش اللبناني “مدسوس من قبل هذا الحزب”، فيما اعتبر عسكري آخر أن “الجيش اللبناني وحزب الله يزجان نفسيهما في أمور لا دخل لهما فيها”.

https://youtu.be/DqpKd1DYxpI

(“موقع السفير”)

السابق
شهادات مفزعة لجنود إسرائيليين شاركوا في الحرب على غزة
التالي
أصحاب محطات توزيع الساتلايت مستمرون في اعتصامهم امام قصر العدل