قنبلة على موقف الحريري المعتدل في عرسال

تيار المستقبل في عرسال
ألقي صباح اليوم قنبلة أمام مكتب تيار المستقبل من دون تسجيل أي إصابات، وفي اتصال مع منسق تيار المستقبل في عرسال بكر الحجيري أكدّ أنّ المجهولين هما من عرسال لكن الجهة التي تقف وراءهما مجهولة وهي بالتأكيد متضررة من سياسة الإعتدال التي ينتهجها الرئيس سعد الحريري.

رمي مجهولان صباح اليوم قنبلة أمام مكتب «تيار المستقبل» في وسط عرسال. وفي التفاصيل، أن شخصين يستقلان دراجة نارية، رميا القنبلة، أمام المكتب، ما أدّى إلى تضرر سيارة كانت تقف أمام المكتب، ودون تسجيل إصابات.

منسق تيار المستقبل في عرسال بكر الحجيري، قال في حديث لـ «جنوبية» أنّ الموقف السياسي المعتدل للرئيس سعد الحريري والتي تضرر منه الكثيرون هو وراء القنبلة، وأكدّ أنّ «الشخصين هما من داخل عرسال والقوى الأمنية تجري كل التحقيقات اللازمة».

وأضاف الحجيري: «هناك جهة دفعت هذين الشخصين، والتهم تقع على جهتين، إمّا المتضررين من موقف الإعتدال لتيار المستقبل الذي يرفض التطرف الديني ويدعو إلى الإنفتاح والعيش المشترك، وإمّا ان تكون هذه الجهة من خارج عرسال وهي متضررة من مواقف تيار المستقبل الرافض لزجّ لبنان والجيش اللبناني بأتون الحرب السورية».

عرسال

وتابع الحجيري: «منذ الصباح ونحن نستقبل أهالي عرسال والمتضامنين، ووفد من بلدية عرسال وعرضنا الحلول سوياُ لكي لا تتكرر مثل هذه الحادثة، وهي القيام بدوريات حراسة في البلدة أثناء الليل والنهار».

السابق
يوميات معتقل 6: الشيوعيون كانوا «فشّة خلق» للجميع…
التالي
مثل شعبي: آذار الهدّار