مفاجأة في قضية العسكريين المحتجزين!

أشارت معلومات لصحيفة “القبس” الكويتية الى أن المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم يتوجّه الى العاصمة القطرية الدوحة، للبحث مع المسؤولين هناك في ملف العسكريين المخطوفين من قبل “داعش” و”النصرة”.

وكانت الوساطة القطرية التي اكتنفها كثير من الغموض قد توقفت منذ أشهر من دون أن تحقق أي إنجاز على هذا الصعيد، بينما يتردد في الكواليس أن هناك مؤشرات على احتمال حصول تقدم على صعيد مقايضة العسكريين بمعتقلين إسلاميين.

وفي السياق نفسه، فإن مصادر نقلت لصحيفة “اللواء” عن وزير لبناني على اتصال مع كل من نائب رئيس بلدية عرسال أحمد الفليطي الذي يتواصل مع “داعش” والشيخ مصطفى الحجيري (أبو طاقية) الذي يرعى الاتصالات مع جبهة “النصرة” توقّع مفاجأة في ما خصّ الافراج عن كل العسكريين المحتجزين”.

ونقل عن الشيخ الحجيري أن “المفاوضات مع “النصرة” جدية، وأنه على تواصل دائم مع كل من وزير الصحة وائل أبو فاعور وعضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجرّاح، فضلاً عن المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم”.

وما يؤكد جدية المفاوضات، وفقًا لمصدر وزاري، “توجه اللواء ابراهيم إلى الدوحة أمس للقاء أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني”. وفي تطوّر متصل بهذا الملف، ذكرت معلومات أن “الجيش ألقى القبض على شقيقة أمير جبهة النصرة في القلمون السورية أبو مالك التلي، وابنها عند حاجز وادي حميد في عرسال، وهي في طريقها إلى القلمون”.

 

 

 

السابق
الدفاع المدني أنقذ 10 مواطنين على طريق ضهر البيدر
التالي
ريتا حايك تصدم الجميع بصورة عارية مع بديع أبوشقرا!