المستقبل: تاريخ علوش خير ردّ على أكاذيبهم وافتراءاتهم

ردت منسقية الاعلام في “تيار المستقبل”،  على الانتقادات التي طالت عضو المكتب السياسي ومنسق عام طرابلس في “تيار المستقبل”. وفي بيان نشرته أشارت المنسقية الى أنه “خلال احدى المقابلات التلفزيونية التي أجراها  علوش، وفي معرض تعليقه حول ما يحصل في غزة، تساءل “عن مدى الاستفادة من اطلاق بعض الصواريخ على المستعمرات الاسرائيلية؟ وهل سقوط مئات الشهداء الفلسطينيين معناه الانتصار في الحرب؟”. وتمنى “لو أن حركة حماس تنضم الى التوجه الذي يقوده الرئيس الفلسطيني محمود عباس ليكون الموقف الفلسطيني أقوى وأصلب أمام التطرف والوحشية الاسرائيلية”.

ولفتت الى انه “بعد نشر مضمون اللقاء، سارعت بعض القوى السياسية إلى تحوير كلام علوش قصداً ووضعه في سياق وعدم مناصرته للقضية الفلسطينية، وكأنه يقف ضد مقاومة العدو الاسرائيلي. وبدا واضحاً ان التعليمات والتوجيهات أعطيت لأنصار تلك القوى التي يبدو أنها لم تقرأ جيداً فحوى الحديث واعتمدت على ضمير قياداتها الغائب في نقل المعلومة، فعمدت الى بث الشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحق الدكتور علوش في محاولة لتقليب الرأي العام عليه وعلى مواقفه وهو ما يبيّن تماماً بأن ما يحصل ليس ردّ فعل على لقاء أو حديث صحافي، انما هجوم سياسي مبرمج على شخص علوش وما يمثل”.

وأكدت منسقية الاعلام في “تيار المستقبل” أن “كل هذه المحاولات البائسة واليائسة لن تنطلي على الشعب اللبناني أولاً باعتبار أن تاريخ علوش القومي والعربي والمناصر للقضية الفلسطينية ليس بالكلام فقط، بل بالفعل من خلال حمله للسلاح والالتحاق بالمقاومة الفلسطينية ضد العدو الاسرائيلي خير رد على أكاذيبهم وافتراءاتهم بحقه، إضافةً إلى أن أهم ركائز ومبادىء “تيار المستقبل” والرئيس سعد الحريري هي مناصرة القضايا العربية وفي طليعتها القضية الفلسطينية”.
وختمت بالقول: “حماك الله يا فلسطين.. والرحمة لشهدائك الأبرار”.

السابق
قزي: لا فيتو ايرانيا على اي مرشح للرئاسة يحفظ الاستقرار والاستقلال
التالي
الحاج حسن: مصممون على تنظيم قطاع الغاز بكل مراحله