عز الدين: نريد رئيسا يستطيع أن يمسك بريشة ليرسم صورة هذا الوطن

اعتبر مسؤول العلاقات العربية في “حزب الله” الشيخ حسن عز الدين “أن رئيس الجمهورية المقبل يجب أن يعبر عن آمال الشعب اللبناني وطموحاته، ويحقق له ما يريده، لأنه هو جزء من ثلاثية ذهبية وماسية ويريد لهذا الوطن أن يكون وطنا بصورة شهدائه من الجيش والمقاومة والشعب، وكل من حمل القضية الوطنية في هذا البلد”.

كلام عز الدين جاء خلال الإحتفال التكريمي الذي أقامه الحزب في احتفال تابيني في الخيام الجنوبية، في حضور مفتي مرجعيون وحاصبيا الشيخ عبد الحسين العبد الله إلى جانب عدد من علماء الدين والشخصيات والفاعليات، وحشد من الأهالي.

وأكد “أننا نريد رئيسا يستطيع أن يمسك بريشة ليرسم صورة هذا الوطن على ما نريده نحن والشهداء، وجميع المحرومين والمستضعفين الذين يقدمون كل شيئ لأجل ريادة هذا الوطن وسيادته، ونريده قادرا على أن يحمل قوة الوفاق ويحمي قوة هذا الوطن والوحدة الوطنية بين أبناء هذا الوطن، ونريده وفاقيا لكي يعمل بكل ما يستطيع لأن يكون الوفاق بين اللبنانيين حالة وفكرا وروحا ووجدانا وعطاء وانتماء إلى هذا الوطن”.

بدوره، ألقى المفتي العبد الله كلمة رأى فيها “أن المجاهدين الذين ينتظرون العدو لمحابته في أثناء الإعتداء علينا أو على أرضنا فهم بذلك ينتظرون الشهادة، فإذا انتصروا فهم أمراء في الدنيا، وإذا استشهدوا فهم أمراء في الآخرة، وأما الذين لم يستشهدوا وبقوا على قيد الحياة فهم أمراء في الدنيا”.

السابق
الزميل محمود حجول في ذمة الله
التالي
حكومة «حماس» تفرج عن 6 معتقلين من «فتح»