الاسد: لا خيار امام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الارهاب

صرح الرئيس السوري بشار الاسد، اليوم: أن “الدور المهم الذي تقوم به روسيا على الساحة الدولية يسهم في رسم “خريطة جديدة لعالم متعدد الاقطاب”، وذلك خلال استقباله وفدا روسيا نقل اليه رسالة من نظيره الروسي فلاديمير بوتين.
ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء “سانا” عن الاسد تأكيده “ان الدور المهم الذي تقوم به روسيا على الساحة الدولية اليوم يسهم في شكل جلي في رسم خريطة جديدة لعالم متعدد الاقطاب يحقق العدالة الدولية ويصب في مصلحة الدول والشعوب المتمسكة بسيادتها واستقلالية قرارها”.
واعرب الاسد “عن تقديره لمواقف روسيا الراسخة والداعمة لسوريا، وعن ارتياحه الى مستوى التعاون والتنسيق القائم بين البلدين الصديقين”.
واكد “ان لا خيار امام الشعب السوري سوى الانتصار في حربه على الارهاب والفكر الظلامي المتطرف الدخيل على مجتمعنا الثبات والتمسك بما ميز هذا المجتمع عبر قرون طويلة من التنوع والاعتدال والتنور الفكري”.
وذكرت الوكالة ان الاسد استقبل صباح اليوم وفد الجمعية الامبراطورية الارثوذكسية الفلسطينية برئاسة سيرغي ستياشين الذي نقل اليه رسالة شفهية من نظيره الروسي اكد فيها “تصميم بلاده على مواصلة دعمها صمود الشعب السوري في جميع المجالات في مواجهة الحرب التي تخوضها ضد الارهاب الدولي المدعوم من بعض الدول الغربية والاقليمية”.
ونقلت الوكالة ان ستيباشين عبر “عن ادانة بلاده لما تقوم به المجموعات الارهابية من اعمال قتل وترويع تستهدف الشعب السوري بمختلف مكوناته والتي كان آخرها الاعتداء الارهابي على منطقة كسب” في محافظة اللاذقية.

السابق
الحكومة تقر 10 تعيينات بينها تعيين القاضي حمود واللواء بصبوص
التالي
دمشق: المجموعات الارهابية تجهز لإستخذام الغاز السام