اشـكال فردي في عين الحلوة

مخيم عين الحلوة

وقع اشكالا فرديا  ليل امس في منطقة البركسات في مخيم عين الحلوة، اقدم خلاله رامي العبد من “سرايا المقاومة” ومطرود من “حركة فتح” على اطلاق النار في اتجاه علي الجعفيل. وفرّ العبد الى المنطقة الواقعة بين حاجزي الجيش اللبناني والأمن الوطني الفلسطيني على مدخل المخيم، حيث تمكنّت عناصر الأمن من القبض عليه وتسليمه الى مخابرات الجيش باشراف مسؤول الأمن اللواء صبحي ابو عرب”.

وافادت المعلومات “ان العبد اوقفه قرب قهوة السلوم وهو من الذين تسببوا بالاشكال مع دورية لقوى الامن الداخلي في التعمير والفيلات في صيدا منذ ايام”، مشيرة الى “ان المواطنين في المخيم ظنوا ان اطلاق النار في منطقة البركسات استهداف للواء ابو عرب الذي يقع مكتبه في تلك المنطقة، لكن المكتب الاعلامي للاخير نفى في بيان ان يكون اطلاق النار في البركسات هو محاولة لاغتياله، مؤكدا ان الهدف من اطلاق هذه الشائعة البلبلة وخلق الفتنة”.

الى ذلك، اشارت المعلومات الواردة من المخيم ” الى ان القائد السابق للكفاح المسلّح الفلسطيني العقيد محمود عيسى، “اللينو” عاد الى المخيم بعدما زار دولة الامارات العربية المتحدة والتقى خلالها القيادي الفلسطيني المفصول من “فتح” محمد دحلان وزوجته جليلة، في حضور القيادي الفتحاوي المفصول ايضا سمير مشحراتي”.

يُذكر ان “اللينو” كان فصل من “فتح” على خلفية لقاءاته مع جليلة في مخيم عين الحلوة وتلقيه المساعدات المالية منها ما اعتبرته “فتح” ومسؤول ساحتها في لبنان اللواء عزام الاحمد ازدواجية في الولاء، فتم طرده ما دفعه الى التهديد برفع شكوى قدح وذم امام القضاء ضد الاحمد.

السابق
حوري: البؤر الامنية باقية ما دام السلاح غير الشرعي موجودا
التالي
عكاظ: اللبنانيون يدفعون ثمن طيش حـزب الله