اﻷمن العام رداً على وهاب: عمل المديرية ﻻ يقيّمه هو او غيره

وئام وهاب

أعلنت المديرية العامة للامن العام ان “المديرية دأبت منذ تسلم اللواء عباس ابراهيم مهامه على عدم الرد على المسيئين اليها او منتقدي عملها، ايمانا منها بعدم جدوى الدخول في مهاترات مع احد تحت شعار ان الرد على الافتراءات يكون بالعمل البناء على كل المستويات”.

 

وأضافت في بيان “مؤخرا، بدأت تظهر بعض المقالات الاعلامية في محاولة للايقاع بين بعض الشخصيات اللبنانية والمدير العام للامن العام، وهي معروفة الاهداف والمآرب، وتأتي ضمن سيناريو استكمل بالامس في احد البرامج التلفزيونية بكلام للوزير السابق وئام وهاب ينتقد فيه عمل المديرية ويلمح الى غياب المدير العام للامن العام عن لبنان في زيارات الى الخارج ذكر منها تحديدا زيارته الى سوريا ولقاءه بعض الشخصيات الامنية فيها”.

 

وتابعت المديرية “ان المدير العام للامن العام يوضح، وتبيانا للحقيقة، ان زياراته الى الخارج وتحديدا لسوريا تأتي بتكليف من السلطة السياسية وعلى رأسها رئيس الجمهورية، وأن هذه الزيارات اعادت الحرية للعديد من المخطوفين اللبنانيين في سوريا واعادت الموقوف حسان سرور الى حضن والدته في عيد الامهات في مثل هذا اليوم من العام الماضي. كما بلسمت هذه الزيارات جراح اهالي قتلى تلكلخ باعادة جثث ابنائهم الى ذويهم بالاضافة الى حل مشكلة منع عبور الشاحنات اللبنانية الاراضي السورية، وكل ذلك كان يصب في مصلحة البلدين والشعبين. اما السؤال الذي يطرح نفسه أمام الرأي العام ماذا انتجت زيارات هؤلاء البعض الى سوريا او غيرها على مدى العقود الماضية سوى تأمين بعض المصالح الشخصية”؟

 

وختمت “ان عمل المديرية العامة للامن العام وانتاجها لا يقومهما الوزير وهاب ولا غيره بل السلطات المعنية والشعب اللبناني، كما أن الابتزاز الممنهج عبر الاقلام الرخيصة او باستغلال الشاشات لن يؤمنا المواعيد لهؤلاء المبتزين، بهدف “تأمين خدمات شخصية” تضرب معايير العمل التي تنتهجها المديرية العامة للامن العام والتي لن تكون الا مؤسسة للجميع”.

 

 

السابق
سعيد: مهمة 14 آذار مرشح واحد ومنع الفراغ ومساعدة سلام
التالي
الراي: الأسير حي مع أنصاره في عرسال