تكريم للطلاب في سيناي

تكريم

رعى النائب عبدالمجيد صالح ممثلا بالمسؤول التنظيمي لحركة امل في المنطقة الثانية انيس معلم حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية وخريجي الجامعات الذي اقامته بلدية سيناي في مبنى كشافة الرسالة الاسلامية في البلدة في حضور امام البلدة الشيخ محمود اسماعيل ورئيس هيئة انماء انصار معين عاصي ومديرة المدرسة الرسمية زينب زريق ومسؤول الشباب والرياضة في حركة امل في المنطقة محمد مهدي وفعاليات تربوية .

قدمت للحفل عضو المجلس البلدية شادية رزق وكلمة المكرمين القاها نادر زريق. ثم تحدث رئيس المجلس البلدي علي سليمان زريق الذي اشار الى ان “المجلس يمد يديه الى كل متفوق ناجح عاجز عن تغطية نفقات دراسته في المدارس الرسمية وجامعاتنا الوطنية”.

وقال :”نحن نزرع في ابنائنا الحب والعطاء والتضحية واعطاء حب الوطن مالدينا من قوة والتضحية في سبيله والزود عنه”، مؤكدا ان المجلس “سيبذل كل جهد ليبقى المتفوقون والمكرمون منارة للعلم والتربية” .

والقى انيس معلم كلمة رأى فيها ان “لبنان يتعرض في هذه المرحلة لاشد انواع المؤامرات ويدفع ثمن انتصاركم على اعتى قوة في العالم”. واعتبر ان “البعض يدس الدسائس ويحرض عليكم حتى انه يستكثر عليكم نجاح ابنائكم في الامتحانات الرسمية وبمعدلات مرتفعة ليشكك بنزاهة الامتحانات في الجنوب” .

ولفت الى “مبادرة الرئيس نبيه بري، حيث وضع خارطة طريق للحل وقد تجاوبت معها معظم القيادات السياسية الا من باع نفسه للاعداء”، داعيا الى “انتهاز هذه الفرصة للجلوس والتحاور اذا كنتم تريدون الخير والصلاح لوطنكم” .

بعدها جرى توزيع الشهادات والدروع التقديرية على الطلاب المكرمين .

السابق
اضراب للصيادين في صيدا
التالي
حسين رحال: يتهموننا بالامن الذاتي ليستبيحوا مناطقنا بالتفجيرات