الغارديان: ضابط سوري توعد باستخدام طيارين انتحاريين ضد القوات الغربية إذا هاجمت بلاده

توعد ضابط في الجيش السوري باستخدام طيارين انتحاريين على غرار هجمات “الكاميكاز” اليابانية في نهاية الحرب العالمية الثانية ضد القوات الغربية إذا هاجمت بلاده.

وقال الضابط الطيار في مقابلة مع صحيفة “الغارديان” اليوم: “إن 13 طيارا‹ سوريا‹وقعوا تعهدا هذا الأسبوع لتشكيل طاقم من الشهداء الانتحاريين لإحباط هجمات الطائرات الحربية الأميركية كما أن هناك 8000 جندي على الأقل مستعدون لشن هجمات انتحارية”.

أضاف: “إذا شنت القوات الاميركية والبريطانية هجوما‹واحدا‹بالصواريخ فسنرد بإطلاق ثلاثة أو أربعة صواريخ، وفي حال دخلت طائراتهم الحربية سماءنا فستواجه نهار جهنم، وفي حال كنا غير قادرين على اسقاطها بدفاعاتنا الجويةـ لدينا طياريون عسكريون على استعداد لمهاجمتها بطائراتهم وتفجيرها في الجو”.

وتابع الضابط: “لدينا أكثر من 8000 انتحاري في الجيش السوري على استعداد لتنفيذ عمليات استشهادية في أي لحظة لوقف الاميركيين والبريطانيين، وهو مستعد شخصيا‹ لتفجير طائرته في حاملة طائرات أميركية لمنعها من مهاجمة سوريا وشعبها”.

وقال: “إن معنويات الجيش السوري عالية، وعلى الدول الغربية أن تعرف أن ايران ومقاتلي “حزب الله” سيحاربون معنا يدا‹بيد، ولدينا تحالف من الحماية ونحن محور المقاومة في العالم العربي ومستعدون لأي شيء، والله وحده القادر على أخذ أرواحنا وليس اميركا أو بريطانيا”.

وأشار إلى أن “الولايات المتحدة وبريطانيا تهدداننا منذ أكثر من عامين وتعتقدان أننا سنكترث ومن الغباء أن تعتقدا بذلك لاننا نقاتل أكثر الارهابيين خطورة في العالم ولم نتخل عن هذا القتال أو نتعب”.

أضاف: “أن الجيش السوري اعلن حال التأهب الآن واتخذنا جميع التدابير اللازمة لتفادي الهجوم الجوي وأصبحت جميع صواريخنا جاهزة للاطلاق”.

وقالت صحيفة “الغاريان”: “إن الضابط السوري في الثلاثينات من العمر ويخدم في قاعدة للدفاع الجوي قرب دمشق لكنها “غير قادرة على التحقق من معلوماته، مع أنه كان زودها من قبل معلومات موثوق بها عن معارك درات بين القوات الحكومية والمعارضة”.

السابق
كاميرون: لن نتحرك عسكريا قبل تقرير فريق المحققين في سوريا
التالي
ميركل وبوتين أكدا ضرورة ان تدرس الامم المتحدة تقرير مفتشي الاسلحة في سوريا