اليونيفيل تحتفل باليوم العالمي للشبيبة في مرجعيون

لمناسبة اليوم العالمي للشبيبة، نظم قسم الشؤون المدنية في اليونيفيل بالتعاون مع بلدية مرجعيون احتفالا في مدرسة القلبين الأقدسين في مرجعيون، في حضور الفنانة أميمة الخليل والفنان هاني السبليني، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الإسباني فرناندو دي لوبيز وضباط من اليونيفيل وحشد.
بعد النشيد الوطني اللبناني، القى سلطان سليمان كلمة ترحيب، ثم القى حسان عبلا كلمة بلدية جديدة مرجعيون ورحب بالفنانة اميمة الخليل التي “رفعت اسم لبنان عاليا”، مشيرا الى التاريخ الطويل الذي يربط بين البلدة واليونيفيل ومؤكدا على التعاون الدائم بينهما.
ثم القى قائد الكتيبة الإسبانية المقدم اورتيغا كلمة شكر فيها الجميع على مشاركتهم في انجاح هذا الحفل، لافتا الى ان الشباب هم مستقبل الأمة ووجودهم امر مهم لغد افضل، مؤكدا استمرار التعاون مع الجميع من اجل استقرار المنطقة ومن اجل شبابها ولتحقيق مستقبل افضل لهذا البلد.
بعدها قدم طلاب ثانوية حاصبيا الرسمية رقصة فلكلورية، ثم رقصات من الفولكلور الهندي والصيني، قدمها عناصر من الكتيبتين الهندية والصينية العاملتين ضمن قوات اليونيفيل. وقدمت الفنانة اميمة الخليل عددا من اغنياتها، وتلقت من عبلا لوحة تذكارية باسم البلدية.

السابق
قائد اليونيفيل يكرّم نادي ‘ليو بيروت ميدوست’
التالي
هجمة الجيش الهمجية تمثل نقطة اللاعودة