حزب الله: لا قيمة ولا معنى ولا وجود للبنان على الخارطة من دون “المقاومة”

   اعتبر رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين ان “المقاومة تتسلح بالصبر كنقطة قوة هائلة للمقاومة وليست نقطة ضعف”.

ورأى في حفل تأبيني “إن مواجهة الفتنة هو عمل مقاوم يحتاج إلى شجاعة وصبر وثبات، وأن الخاسر الأول من الفتنة هو محركها وكل من يحتضنها ويدعمها ويوفر لها المنبر الإعلامي والسياسي”.

واعتبر انه الى جانب ثابتة الجيش فـ”من الثوابت أيضا قوة المقاومة، لأن قوة لبنان بالمقاومة التي أصبحت ثابتة من ثوابت هذا الوطن، وهو من دون المقاومة لا قيمة ولا معنى له، بل لا وجود له على الخارطة الإقليمية والدولية”.

من جهته، حذر وزير الدولة لشؤون التنمية الإدارية في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش من “المناخ الموبوء الموجود اليوم والقائم على التحريض الدائم من أجل إشاعة الفتنة وإشعال نار الأحقاد والعصبيات المذهبية”، معتبرا أن “هذا مشروع سياسي هدفه الأساس الالتفاف على المقاومة ومشروعها، فبعدما عجزوا بكل الوسائل العسكرية والأمنية والميدانية وجدوا فرصة مؤاتية لإشعال نار الأحقاد وإثارة الانقسامات والعصبيات”.

ونبه خلال إفطار رمضاني أقامته هيئة دعم المقاومة الإسلامية في حانويه: من “بعض المتربصين شرا بلبنان الذين يريدون توجيه بعض الضربات الأمنية واستغلال الوضع القائم من أجل اشعال حرائق في هذا البلد، لأنه لو نجح هؤلاء في مشروعهم الفتنوي، ولو نجحت هذه المجموعات في التغلغل والامتداد فهي التي ستستفيد من أجواء التحريض، ولا يبقى فوق رأس أحد مظلة، ولا يفكرن أحد أن هذا الموضوع يطال منطقة دون الأخرى، بل إن هذا يصل إلى كل المناطق ويهدد أمننا وأرواح الناس بمعيشتهم واستقرارهم”.

السابق
سيبقى”كلاشنكوف”حيا ما دامت بندقيته
التالي
المرصد السوري: العثور على 13 جثة من عائلة واحدة في بانياس