وئام وهاب: الشيخ “أحمد الأسير موجود في مخيم عين الحلوة

تيار التوحيد العربي

في حديث تلفزيوني اعلن وئام وهاب أن الشيخ “أحمد الأسير موجود في مخيم عين الحلوة بحماية بلال بدر وبحماية السلاح الذي تدعمه النائب بهية الحريري”، مناشداً “الفصائل الفلسطينية وأهالي مخيم عين الحلوة بالعمل على منع إحداث فتنة في المخيم وطرد أحمد الأسير كي لا يتحول المخيم الى نهر بارد ثاني”، واصفاً “الأسير بالجبان وبمكب النفايات الذي يترك الاطفال والنساء في المعركة ويهرب”.

وشدد وهاب خلال حديث تلفزيوني على ان “رئيس كتلة “المستقبل” النائب فؤاد السنيورة لديه حقد دفين على الجيش وهو قام بمنع الاموال عن ضباط وعناصر الجيش”، مشيراً الى ان “السعودية لا تدفع لفريق “14 أذار” في هذه الايام بل تدفع الى المسلحين في سوريا”.

ولفت وهاب الى “مصر لن تشهد حرب أهلية”، مشيراً الى أن “هناك تنظيم سياسي يواجه الشعب المصري والاخوان المسلمين مسلحون وأخذوا كل السلاح من ليبيا وهم لديهم 200 ألف مسلح والجيش المصري قادر على مواجهتهم”، موضحاً أن ما يحدث في مصر سيصل الى تونس على الرغم من محاولة رئيس حركة “النهضة” راشد الغنوشي منع ذلك، وسيمتد الى تركيا”.

وفي الموضوع السوري أوضح وهاب أن “سوريا ساحة وهي تعيش حرب الى حدٍ ما أهلية والنظام في سوريا لديه نسبة تأييد كبيرة من الشعب، وهي فئة رافضة للتعذيب والتكفير والقتل وضد المسلحين الذين أتوا بالقتل والدمار الى سوريا وهم قتلوا أهل السنة قبل اي شيء

السابق
رامي عبد الرحمن: مدينة حمص يتم تدميرها ” بشكل ممنهج”
التالي
فيجي: ارسال 380 عنصرا اضافيين ضمن قوات الامم المتحدة في الجولان