نصر الله لكوادر وقيادي الحزب: الأيام ستؤكد صحة خياراتنا

أكّد الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله أن "كل الحملات التي يتعرّض لها شخصياً او الحزب، لن تؤثر على النهج المتبع". وأبدى ارتياحه "لما يجري من أحداث في لبنان والمنطقة". وجزم أنه "رغم كل اجواء التصعيد، فإن نتائج ما يجري ستكون لمصلحة قوى المقاومة".

وطمأن كوادر وقياديي الحزب، في لقاء مغلق عقد مؤخّراً، وشرح لهم فيه التطورات الأخيرة في لبنان وسوريا وايران، أن "الأيام القادمة ستؤكد صحة الخيارات التي اتخذت في السنتين الماضيتين، سواء تجاه الاوضاع في لبنان او ما يجري في سوريا".

وشدد على "العلاقة الوثيقة مع حركة حماس، وعدم صحة كل الشائعات حول مشاركة مقاتلي الحركة في الصراع في سوريا، وأن التواصل بين الحركة والحزب مستمر، وهناك تعاون وتنسيق لمواجهة الأجواء المذهبية والفتنة في المنطقة".

واعتبر أن "كل التطورات الميدانية والسياسية تتجه نحو الأفضل، وأن ما جرى في إيران على صعيد الانتخابات الرئاسية، أكد صوابية المنهج الذي تتبعه الجمهورية الاسلامية، وان هذه الانتخابات قدمت أفضل نموذج للديموقراطية الشعبية في الجمهورية الإسلامية وفي ظل حكم ولاية الفقية، وأن نتائج الانتخابات كانت لمصلحة إيران والشعب الإيراني، وتؤكد وقوف القائد السيد علي خامنئي على الحياد".

السابق
الحياة: لا جلسات تشريعية الاسبوع المقبل ما دام جدول الاعمال على حاله
التالي
الاخطر من السلاح والمال.. ماذا كان يحضر الاسير للبنان ؟