حرب يهدد ماضي.. والاخير سيرد قانونيا وحضاريا

رد المدعي العام التمييزي القاضي حاتم ماضي على ما قيل حول طلب رفع الحصانة عن النائب بطرس حرب، قال في بيان الاتي: "انا لا اتقن لغة الشتائم لانني ابن بيئة تربت على الاخلاق الرفيعة واذا قررت الرد فسأرد بطريقة حضارية وقانونية".
وكان النائب بطرس حرب قد طلب خلال مؤتمر صحفي في دارته في الحازمية، أن ترفع الحصانة عنه لمواجهة المدعي العام التمييزي القاضي حاتم ماضي، معلنا أنه سيتقدم بدعوى شخصية ضده أمام القضاء لاستخدامه سلطته لاعاقة تطبيق القوانين.

واكد حرب على طلب ماضي رفع الحصانة عنه، على انه سيجعل من ماضي أمثولة تنطلق منها عملية إصلاحية كبيرة للقضاء وسيعمل على تطهير القضاء من أنصاف الشياطين الذين يسيطرون عليه ، وتوجه اليه قائلا: "حصانتك لن تحميك لأنك ارتكبت ما يخالف التجرد وانت الذي اهنت السلطة التي تنتمي اليه ".

واشار الى أنه "لا يجوز ان نسمح لماضي بضرب قيمنا ومبادئنا التي تستهدف، فهذا بلدنا وهذه مؤسساتنا وهذا شعبنا ولن نقبل الا بالافضل والأحسن له".

من جهته ،اتهم حرب القاضي ماضي بالاتفاق مع مسؤولين في حزب الله على ان يسلم شخص يسمي نفسه على انه محمود حايك ويحقق معه بشكل شكلي ويخلى سبيله في اليوم نفسه، معتبراً أن ماضي يعطل العدالة ويحمي طموحاته.

وختم بالقول بان "القضية ليست قضية شخصية بل ترمي الى حماية القضاء والعدالة وموقفي من السيد حاتم ماضي موجه حصرا ضد شخصه. فتاريخه يشهد بأنه مطلوب للعدالة لأكثر من قضية وتاريخي ايضا يشهد انني لم اسكت يوما على دور القضاء في حال الخطأ، اما دعوتي الى القاضي ماضي فهي أن يواجهني ولا يحاول ان يقحم القضاء أو يتلطى وراءه".

السابق
بصليا قرية بلا صخب تنبض عنبا وزيتا وحنينا
التالي
صيدا تستعد لإحياء الذكرى 8 لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري