أحمد الحريري: الخطر الحقيقي هو سلاح “حزب الله” الذي يغير المعادلات

أكد الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري، في كلمة ألقاها خلال العشاء الذي نظمته منسقية "تيار المستقبل" في ادمنتون – كندا، "ان كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على ما أسماه خطورة سلاح المال مردود الى أصحابه الذين يحصدون المال من تجارة أرواح الناس عبر الكبتاغون والأدوية المزورة تحت شعار المقاومة"، مشيرا إلى "أن الخطر الحقيقي هو سلاح "حزب الله" الذي يغير المعادلات بواسطة القوة".
وقال: "ان المغتربين يعانون مشقات كثيرة فيما تنأى حكومتهم بنفسها عن كل ما يفيد لبنان المقيم والمغترب"، مشددا على أن "عصابات بشار الاسد وقطاع الطرق يفتكون بالشعب السوري البطل لكن هذا الشعب اخذ خياره ومضى الى الامام".
ودعا اللبنانيين "الى عدم الخوف"، مؤكدا "ان زمن الحكومة قد ولى وان اللبنانيين سينتصرون حتما، وان الشعب السوري سينتصر أيضا"، لافتا إلى "ان الرئيس سعد الحريري يدعم الشعب السوري الحر سياسيا واعلاميا".
وكرر دعوة المغتربين الى "مواصلة الاهتمام بلبنان"، مؤكدا "ان نصف طاقات لبنان اصبحت في دنيا الاغتراب وان "تيار المستقبل" حريص على ان تؤدي هذه الكفايات دورها في كل المواقع في لبنان".
وكان الحريري عقد سلسلة لقاءات سياسية مع وفود من حزبي "القوات اللبنانية" و"الكتائب"، وأخرى تنظيمية مع كوادر "التيار" وعقد اجتماعات مع جمعيات أهلية.
وفور وصوله، زار برلمان مقاطعة البرتا، حيث كان في استقباله النائب الكندي عميري وجال معه في المبنى ودون كلمة في سجل الشرف.  

السابق
ياغي:البعض يريد التمديد للمجلس النيابي ونرفض ذلك
التالي
لقاء تضامني مع عبدالله في الخيام