احتفال في مجمع باسل الاسد الثقافي في صور احتفالا بالاستقلال

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بالعميد عصام كرم، وبدعوة من الحاج حسن عكنان، أقيم احتفال في مجمع باسل الاسد الثقافي في مدينة صور، لمناسبة الذكرى ال69 للاستقلال، حضره النائبان ميشال موسى وعلي خريس، المقدم فوزي شمعون ممثلا المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، قائد القطاع الغربي في "اليونيفيل" الجنرال زاونر، قائد الكتيبة التركية الرائد حسن أرتورك ورجال دين وفاعليات بلدية واجتماعية.
قدمت للحفل عضو المجلس البلدي في صور صفية قرعوني و ألقى المحامي خضر عكنان كلمة صاحب الدعوة مؤكدا " أن لبنان لا ينهض الا بتكاتف وتضامن أبنائه".
وهنأ رئيس إتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني الجيش بعيد الإستقلال، مثمنا "التضحيات التي بذلت على مذبح الوطن منذ عهد الإستقلال".
وقال كرم:"يطل علينا عيد الاستقلال من جديد، والبلاد تعاني الأمرين، ورغم ذلك فإننا لا ننسى تضحيات اللبنانيين، من قادة ومواطنين، لضمان حياة كريمة وحرة". وشدد "أن القيادة حين تطمئن المواطنين الى أنه لا عودة الى الوراء، فإنما تعني أن المآسي والأحداث المؤلمة التي مررنا بها لن تتكرر، فنحن نحتفل لإسترجاع مشاهد نضال الشعب وكفاحه في سبيل تحقيق السيادة والاستقلال، والقيادة ماضية في الحفاظ على أمانتها الوطنية بالتضحيات الجسام، واعتمادها على ثقة المواطنين من خلال الإنجازات المتلاحقة".

السابق
اختتام برنامج “معاً من أجل مجتمع متضامن”
التالي
أضرار مادية بسبب العاصفة في صور