حوار تلفزيوني بلا سياسة في ذكرى 13 نيسان

لمناسبة ذكرى 13 نيسان وتحت شعار "لنبن الجسور ونلتق"، اطلقت "جمعية فرح العطاء" بالتعاون مع "تجمع وحدتنا خلاصنا" برنامج نشاطاتها خلال مؤتمر صحافي عقده مسؤول النشاط ملحم خلف في نقابة الصحافة، في حضور نقيب الصحافة محمد البعلبكي ومنسق "تجمع وحدتنا خلاصنا" الدكتور مكرم عويس والمخرجة نادين لبكي وجمع من ممثلي الهيئات والجمعيات الاهلية.
وتحدث البعلبكي مثنيا على الدعوة التي وجهتها " الجمعية الفريدة في نشاطاتها وفي غايتها والمنذورة لخدمة اللبنانيين جميعا من دون تمييز".

ثم تحدث خلف فدعا الى جعل يوم 13 نيسان يوما لتحصين السلم الاهلي، وقال: "نطلق هذه السنة صرخة اولاد باب التبانة وجبل محسن، لان من حق اولاد طرابلس ان يناموا كبقية اولاد لبنان في بيوتهم بعيدين من كل قلق".
ثم عرض لبرنامج الجمعية الذي سيكون على ثلاثة مستويات، الاول في مدينة طرابلس حيث سيرفع العلم اللبناني عند الرابعة بعد ظهر يوم الجمعة المقبل، ثم اعلن عن حلقة تلفزيونية تبث عند الثامنة والنصف من مساء اليوم نفسه مباشرة على الهواء وعلى الشاشات اللبنانية وهي ستضم رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والرئيس السابق سعد الحريري (في حال توافرت تقنيات البث)، الرئيس امين الجميل، العماد النائب ميشال عون، النائب وليد جنبلاط، النائب سليمان فرنجية، السيد حسن نصر الله ورئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، وستكون بمثابه حوار مشترك انما كلٌّ من مكان وجوده. وسيتمحور موضوع الحلقة حول الشؤون الانسانية خارج نطاق السياسة وتدار من محاورين من التلفزيونات كلها، التي هي 9 تلفزيونات يشارك فيها ثلاثة محاورين من كل وسيلة مرئية.

وختم متوجها الى اللبنانيين بضرورة التلاقي ونبذ العنف والدعوة الى العيش معا إخوة متحابين في وطن واحد.

السابق
هل يكون الشيخ أحمد الأسير بن لادن لبنان؟
التالي
كذبة 13 نيسان