لقاء تنسيقي في بلدية صيدا تحضيراً لسباق أركض من أجل الكرامة

عقد في بلدية صيدا إجتماع تنسيقي لبحث الخطوات التحضيرية لسباق أركض من أجل الكرامة والذي تنظمه «مؤسسة فيفيتشيتا الإيطالية» بالتعاون والتنسيق مع بلدية صيدا ومكتب التعاون الإيطالي في السفارة الإيطالية و»مؤسسة الحريري للتنمية المستدامة» و»الشبكة المدرسية لصيدا والجوار» و«الأونروا»، والمقرر أن يقام في مدينة صيدا في 6 أيار المقبل.

حضر اللقاء عن بلدية صيدا رئيسة «لجنة النشاطات في المجلس البلدية» عرب كلش، وعن مكتب التعاون الإيطالي في السفارة الإيطالية في لبنان كلوديا ليونيني، وعن «الشبة المدرسية لصيدا والجوار» نبيل البواب، وعن «مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة» طارق أبو زينب، وعن «الأونروا» مدير برامج الأنشطة في لبنان بهاء الشكلي، ومنسق الانشطة الرياضية في «الأونروا» معين الجيش، والمنسق الرياضي للسباق سعد الزنجي.
وجرى البحث خلال اللقاء بكافة الخطوات التنظيمية للسباق الذي سينطلق في الموعد المحدد أعلاه من «خان الإفرنج» في مدينة صيدا ويشمل مسافات مختلفة وفقاً للفئات العمرية المحددة.
وقد وجهت الدعوات للمشاركة في هذا السباق لكل من تلامذة «الشبكة المدرسية لصيدا والجوار» و«الأونروا» ولجان الأحياء والأندية الشعبية والأندية الرياضية واللجنة التكريمية الرياضية.

السابق
لبنانيون يخرقون الصمت
التالي
المعارض السوري حسن عبد العظيم: النظام هو السبب الرئيس لحمل الناس السلاح