نشاط ترفيهي لـ 300 طفل وطفلة في اليوم العالمي للطفولة في حولا

أقامت القوات الدولية العاملة في الجنوب، في "اليوم العالمي للطفولة" حفلا ترفيهيا ونشاطا تثقيفيا لنحو 300 طفل وطفلة من المدارس الرسمية الابتدائية لقرى وبلدات قبريخا، تولين ،الصوانة، مركبا، الطيبة، عديسه، كفركلا، حولا، مجدل سلم، شقرا، ميس الجبل، وبليدا، بالتعاون مع اليونيسف، وزارة التربية، بلدية حولا، ومؤسسة تجمع لبنان الواحدـ الكيان، وذلك في قاعة المركز الثقافي في بلدة حولا ـ قضاء مرجعيون.

حضر الاحتفال، قائد الكتيبة النيبالية الكولونيل رابين جوشي، قادة الكتائب الدولية العاملة في القطاع الشرقي، بلدية حولا، الاستاذ طلعت بيطار ممثل مؤسسة تجمع لبنان الواحد ـ الكيان، ممثلين عن وحدة الشؤون المدنية في اليوينفيل، ومسؤولي مكتب التعاون المدني ـ العسكري في الكتيبة الاسبانية، ضباط من الوحدات، الهندية،النيبالية، الماليزية، الاندونيسية والاسبانية، والصينية، مدراء المدارس المشاركة في الاحتفال والهيئات التعلمية فيها، فالعيات البلدة وحشد من الاهالي وذوي الطلاب.

وتضمن برنامج الاحتفال معزوفات لفرقة القرب الموسيقية الهندية والفرقة النيبالية، ثم رقصات من الفولكلور الماليزي بمشاركة الاطفال، تلاه عرض ترفيهي من الوحدة الاسبانية. كما تخلل الاحتفال عرض للساحر شيكو ومسابقات والعاب ترفيهية وتثقيفية للاطفال زرعت البسمة على وجوههم وادخلت الفرح الى قلوبهم. واختتم الاحتفال بتوزيع الالعاب والهدايا والحلوى على الاطفال .
  

السابق
بافي..هاتف خاص للفيسبوك
التالي
سامي الجميل:على القضاء اللبناني وحده معاقبة الفاعل بجريمة الأشقر