سمعان: “حزب الله” صرف النظر عن مد الشبكة في البلدة

 بعد العاصفة الداخلية التي أثارتها محاولة عناصر "حزب الله" مدّ شبكة الاتصال الخاصة بهم خلال مدّ شبكات الالياف الضوئية التابعة لوزارة الاتصالات في بلدة ترشيش الجمعة الفائت، وجّه رئيس بلدية ترشيش غابي سمعان نداء الى "حزب الله" دعاه فيه الى التروي لأنه "كبير وليس من المفروض ان يتلهى بأمور صغيرة كهذه بل ان يركّز جلّ اهتماماته على مواجهة العدو وان يترك البلد يعيش حياته السياسية باطمئنان".

وقال لـ"المركزية" "يمكن القول إن البلدة هادئة اليوم، فهناك تواجد لبعض الحراس في مناطق الحفريات والأهالي يتناوبون من وقت الى آخر في المكان"، واعلن ان ""حزب الله" ابلغنا انه صرف النظر عن مدّ الشبكة"، ولكنه سأل في المقابل "هل مَن مدّ شبكته في كل مناطق البقاع سيوقف مشروعه في بلدة ترشيش"؟

اضاف "عند حصول ما جرى في ترشيش اتصل بي كل من المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي، قائد منطقة البقاع في قوى الامن الداخلي العميد شارل عطا، ومدير مخابرات البقاع في الجيش اللبناني العميد الركن غسان الحكيم وعملنا سوياً على التهدئة فقط من دون ان يسألوني عن تفاصيل الموضوع او ما هي الخطوات التي سيتّخذونها". وشكر سمعان "وسائل الاعلام لإثارتها هذا الموضوع"، آملاً "عدم تكرار ما حصل وصرف النظر عن مدّ الشبكة وأن يعود الاهالي الى مزاولة اشغالهم اليومية كالمعتاد، وتتولى الدولة حصراً مسؤوليتها في مدّ هذه الشبكات". 

السابق
لاسا: آل المقداد: لعـدم جرّنا والمقاومة إلى الزواريــب
التالي
“الوطن”: تحضير لمؤتمر وطني برئاسة الاسد