طبيب مايكل جاكسون طلب من حارسه إخفاء أدوية قبل وصول المسعفين

 كشف أحد الحراس الشخصيين لـ "ملك البوب" الراحل مايكل جاكسون، ان طبيب الأخير كونراد موراي – الذي يحاكم بتهمة القتل غير العمد – طلب منه "مساعدته" في التخلص من بعض زجاجات الأدوية التي أعطاها لجاكسون صباح يوم وفاته، قبل وصول المسعفين.
وأدلى ألبرتو ألفاريز بشهادته في المحاكمة المستمرة منذ أيام أمام المحكمة العليا في لوس أنجلس، ويواجه فيها موراي عقوبة السجن أربع سنوات في حال إدانته بتهمة القتل غير العمد لمايكل جاكسون في 25 حزيران 2009. وأوضح ألفاريز انه دخل غرفة جاكسون في ذلك اليوم، فوجده ممدداً بلا حراك على سريره "وذراعاه مفتوحتان وراحتاه ممددتان نحو السماء وعيناه مفتوحتان، وفمه أيضاً، في حين كان موراي يضغط على صدره بيده"، مشيراً الى ان الأخير أخذ الزجاجات الموضوعة على المنضدة "وطلب مني وضعها في كيس. نظرت الى يميني ووجدت كيساً أزرق، أخذ موراي يضع الزجاجات والعقاقير فيه"، قبل ان يلتفت الطبيب الى مصل معلق بجانب السرير "وطلب مني أيضاً ان أضعه في الكيس". ولدى سؤاله عن محتوى المصل، أجاب: "قارورة صغيرة ومادة بيضاء لبنية".
وأوضح المدعي العام ديفيد والغرن أمام المحكمة ان القارورة المذكورة "احتوت مخدر بروفورول القوي" الذي استخدمه المغني كمنوم، ويعتقد انه السبب الذي أودى بحياته.
ومن المنتظر ان تستمع المحكمة الى المسعفين الذي لبوا نداء الاستغاثة الذي أجراه ألفاريز بنفسه بطلب من موراي.
 

السابق
«الجـراحـات التخريبيـة» آخـر صيحـات التجميـل
التالي
عريس سعودي “خُدِع” بالعروس والزواج استمر 12 ساعة فقط!