مهرجان تضامني مع سورية والرئيس الأسد في شقراء

نظمت "لجنة الدفاع العربي السوري في لبنان"، مهرجانا خطابيا في بلدة شقراء أمس تضامنا مع الرئيس السوري بشار الأسد ومع الشعب والجيش العربي السوريين ضد "الهجمة الأميركية ـ "الإسرائيلية"" التي تتعرض لها سورية، برعاية المفتي العام للجمورية العربية السورية الشيخ الدكتور أحمد بدر حسون.

وبعد كلمة أمين سر اللجنة مروان الأمين، ثمّن المسؤول التنظيمي في حركة امل في اقليم جبل عامل محمد غزال "غاليا مواقف سورية الأسد مع المقاومة في وجه كل المشاريع الأميركية والصهيونية والتوطين"، داعيا الشعب السوري "للالتفاف حول قيادته الحكيمة بقيادة الرئيس الأسد لدرء الفتنة عن سورية".
وراى نقيب الصحافيين السوريين الياس مراد ان"ما فشلوا في تحقيقه في عدوان تموز 2006 يحاولون تحقيقه الآن بما يجري في سورية استهدافا لخط المقاومة ونهجها"، وأكد "ان الشعب السوري بقيادة الرئيس الأسد استطاع أن يسقط المؤامرة مدعوما بأشقائه وأصدقائه الأوفياء، وأن المؤامرة قد فشلت وانتهت".
واعتبرالنائب قاسم هاشم "أن سورية تواجه اليوم عن كل الأمة، وأنها أسقطت كل الرهانات العربية والدولية، واستطاعت أن تنتصر على المؤامرة".
بدوره، قال ممثل السفير السوري غسان عنجريني: "نلتقي اليوم في أرض المقاومة التي علّمت العالم أن الدروس تؤخذ منا، وأن الحرية والديمقراطية في أرضنا نشأت، فلذلك نعد أولئك الذين يراهنون على سقوط سورية بأننا سنعلمهم درسا جديدا عنوانه سقوط المؤامرة".
واكد ان"سورية الوحدة الوطنية ماضية في الإصلاح بفكر الرئيس الأسد، وستبقى قلعة للصمود والتصدي تتكسر على صخورها الفتن والمؤامرات".
وحيا ممثل رئيس الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان محمد سبليني الرئيس الاسد والشعب السوري والقوات المسلحة السورية البطلة "التي تواجه اشرس امبريالية من دول بعيدة ومن دول قريبة، تهدف الى نشر الفوضى في منطقتنا العربية".   

السابق
الحريري في صالة الانتظار..على رغم الأكلاف!
التالي
الوحدة الإيطالية تضيئ شوارع الناقورة عبر الطاقة الشمسية