بيضون: وهّاب أداة منتهية الصلاحية في السياسة والمخابرات

أوضح الوزير السابق بيضون لصحيفة "الراي" أنّ "الأمير تركي بن عبد العزيز المتهَم بتمويلنا خرج الى الإعلام وكذب وئام وهاب، وقال إنّه لا يعرف أيا من الذين ذكرهم وهاب، وهذا الكلام حسم كل شيء تقنيا، لأنّ الأمير السعودي الذي يعيش في مصر منذ 20 عاما أفقد وهّاب كل صدقية".
واعتبر بيضون أنّ "وهّاب بات أداة منتهية الصلاحية في السياسة والمخابرات، وقلنا ونكرّر اننا سنلاحقه قضائياً، وإذا كان وراءه أي جهاز أمني داخلي أو خارجي فسنلاحقه أيضا".
وعن المعادِل الأمني لهذا الهجوم السياسي قال بيضون: "واضح أن وئام وهاب وغيره يحضّرون الجوّ في لبنان لتنفيذ لائحة اغتيالات جديدة"، لافتا إلى أنّ أحد مواقع الانترنت سرّب أخباراً عن لائحة اغتيالات ستستهدف أشخاصاً من طوائف وأحزاب وأطراف مختلفة لايجاد حالة من الفوضى في البلاد، تمهيدا لاستعادة المفاوضات حول لبنان وحول من يمسك بأمنه واستقراره.
الا ان بيضون نفى اتخاذه أيّ إجراءات أمنية، وختم قائلاً "لا حرّاس لدي ولا موكب ولا حتى سيارة مصفّحة، ولا إجراءات أمنية ولا عقدة لديّ في هذا الموضوع".
في هذه الأثناء لفت الدوائر المراقبة الاعلان عن اتصال تلقاه الرئيس اللبناني ميشال سليمان من نظيره السوري بشار الاسد يوم الاحد مهنئا بالفصح المجيد، حيث تم في الاتصال «البحث في التطورات الراهنة والعلاقات بين البلدين».

السابق
الجراح: سأتقدم بدعوى أمام القضاء ضد وهّاب في موضوع الشيكات
التالي
ماروني: أضع التهديد بقتلي بتصرف الدولة