حمدان: شريحة كبيرة من اللبنانيين تؤيد الموقف الإيراني

استغرب عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الدكتور خليل حمدان في أحتفال تأبيني في بلدة حومين الفوقا "من يقول اليوم أنه ينبغي إسقاط سلاح المقاومة، وينبغي أن نعود الى حكاية اللجوء الى مقولة أن قوة لبنان في ضعفه".
وقال:"ان هذه الأنقسامات التي يحاولون توزيعها الأن هو المنطق المنفرد لرئيس حكومة تصريف الأعمال سعد الحريري الذي قال ان ايران تريد ان تجعل من لبنان محمية، هذا الموقف يمكن ان يعبر عنه فيما لو كان رئيس حزب فقط اما اذا كان رئيس حكومة تصريف اعمال فهذه المواقف تتخذ في مواقع ومراكز مؤهلة لأخذ هذا القرار".
اضاف: "نحن نعلن دائما ان هناك شريحة كبيرة من اللبنانيين تؤيد الموقف الأيراني وتوجه التحية دائما للجمهورية الأسلامية الأيرانية على القيام بواجباتها ودعمها لأهل الجنوب ومقاومته".
وختم:"نحن نقول الذي يريد الوحدة والذي يريد النهوض لهذا البلد ينبغي ان يتخذ الموقف الجامع الذي لا يسيئ الى اللبنانيين او الى بعض اللبنانيين. من هنا نؤكد اننا لن ننحني امام هذه الضغوطات وان لا مصلحة لنا ولا لسوانا في تأخير انجاز تشكيل هذه الحكومة لتكون على مستوى تطلعات اللبنانيين لتتصدى للمشكلات لكي تكون في خدمة الوطن وخدمة المواطن".

السابق
اطلاق اسم الشهيد قاسم شعيب على احد شوارع بلدة الشرقية
التالي
ممثلا بري استقبلا اولى طائرات الخط المباشر من ابيدجان