العدو يعتقل برلمانيا‹من حماس في الضفة

اعتقلت قوات العدو الاسرائيلي برلمانيا وقياديا من حركة حماس خلال حملة دهم فجر اليوم الجمعة في الضفة الغربية. واوضحت حماس في بيان "ان قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي اقتحمت بلدة طمون في محافظة طوباس واعتقلت النائب في كتلة "التغيير والإصلاح" (ممثل حماس في المجلس التشريعي) خالد أبو طوس بعد دهم منزله وتفتيشه وهو ما يرفع عدد النواب المعتقلين إلى 20 غالبيتهم من حماس.

تابعوا اهم اخبارنا على تطبيق الوتساب

يقدّم موقع جنوبية مواضيع خاصّة وحصرية، تتضمن صوراً ووثائق وأخباراً من مصادر موثوقة ومتنوّعة تتراوح بين السياسة والمجتمع والاقتصاد والأمن والفن والترفيه والثقافة.

مجموعة جنوبية على الوتساب