بزي:المقاومة حاجة وضرورة وطنية

 تسلمت كشافة الرسالة الاسلامية " فوج كونين" سيارة اسعاف قدمها عباس طعمه عن روح شقيقه الشهيد عبدالله طعمه، وذلك خلال احتفال اقيم في البلدة، حضره النائب علي بزي وقيادات من حركة امل وكشافة الرسالة الاسلامية في اقليم جبل عامل والمنطقة السابعة .

بداية تحدث طعمه الذي قال "شرف كبير ان اساهم مع كشافة الرسالة الاسلامية التي تعمل في سبيل الناس وتقدم التضحيات الجسام في سبيل الوطن"، معاهدا "الاستمرار على خط الامام السيد موسى الصدر وعلى نهج حامل الامانة الرئيس نبيه بري" .

بزي
ثم تحدث النائب بزي الذي اشاد "بالمبادرة الطيبة التي قام بها عباس طعمة"، مشيرا الى ان "عائلة طعمة التي قدمت شهيدا على مذبح الوطن وعلى خط المقاومة ضد العدو الاسرائيلي ليس غريبا ان تواصل تقديماتها على الصعد كافة" .

اضاف: "نحن نعيش في شهر الانتصارعلى العدو، نؤكد ان المقاومة الى جانب الجيش اللبناني والاحتضان الشعبي، تبقى حاجة وضرورة وطنية للدفاع عن الارض ولمواجهة التهديدات الاسرائيلية ولاسيما في هذه المرحلة حيث يواصل العدو تهديداته واخرها محاولة منعنا من الاستفادة من حقنا في ثرواتنا النفطيةط، لافتا الى "ان لبنان الذي حرر ارضه وطرد العدو الاسرائيلي منها يتمسك بحقه ولايمكن ان يتنازل عن هذا الحق المقدس" . 

السابق
“الأحرار”: ليس واردا لدى حزب الله التفاوض حول مصير سلاحه
التالي
احمد قبلان:لبناء الدولة القوية العادلة