بعد اتهامها «حزب الله» باغتيال لقمان سليم.. شتائم وضيعة بوجه شجاعة ديما صادق!

ديما صادق

بعد الهجوم اللاذع الذي شنته مساء أمس (الاثنين) الاعلامية ديما صادق عبر برنامج “حكي صادق” على شاشة الـ”mtv”، على “حزب الله” على خلفية اغتيال الباحث والكاتب السياسي لقمان سليم، متهمة الحزب باغتياله، شن ناشطون مؤيدون لـ”حزب الله” بدورهم هجوم الكتروني على صادق.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. ديما صادق تتهم «حزب الله» باغتيال لقمان سليم: أنتم أداة إحتلال ونحن المقاومة!

وقد أطلق الجيش الالكتروني للحزب عبر “تويتر” هاشتاغ #ديما_الواطية، شنوا عبره هجومهم على صادق، معتبرين انها عملت على اجتزاء وتحريف كلام الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله، واتهمامها بالاساءة له وللمقاومة، وعمل مناصرو “حزب الله” على استخدام تعابير سوقية وشتائم وضيعة بمواجهة جرأة صادق، وهي الطريقة التي يعتمدها “حزب الله” ومؤيدوه تجاه المعارضين وكل من يخالفهم الرأي، عبر كيل التهم والتخوين والشتم والتهديد أيضا.

ورأت صادق ان حزب الله قتل سليم لأنه يمثل الصوت الشيعي الحر بوجهه، قائلة: “نحتقركم لأنكم قتلتم كل مفكري البلد، من سمير قصير الى جبران تويني ولقمان سليم”. وتوجهت صادق لحزب الله بالقول “أنتم أداة إحتلال ونحن المقاومة التي ستكسر احتلالكم تحت أقدامها، نحن نحتقر أفعالكم أنتم أداة إحتلال وكل احتلال هو حقير أنتم أداة إحتلال ونحن المقاومة التي ستكسر جبروت الإحتلال تحت أقدامها مهما طال الزمن.

https://twitter.com/MaG8sFvY6t6bcqJ/status/1359063694794240001
https://twitter.com/HayderMageda/status/1359062765030277120
السابق
سيناريو أيام قتالية.. اسرائيل تطلق مناورة «عاصفة الرعد» على الحدود اللبنانية!
التالي
«كورونا» يغيّب الممثل القدير ميشال تابت