صالح: لماذا الشحن ضد المؤسسة العسكرية ولماذا يريدون تعطيل مجلس النواب؟

اكد النائب عبد المجيد صالح، عضو كتلة "التحرير والتنمية "   "اننا ننعم في الجنوب بالامن والطمأنينة بفضل انجازات المقاومة والدماء التي سقطت من الشعب والجيش والمقاومة"، وقال "لا يوجد عندنا مفت او اي شيخ يواجه الجيش اللبناني او يشجع على قطع اي طريق امامه".

وسأل صالح:" لماذا الخطاب المأزوم وماذا يقصد من يقول بأن الشيخ احمد الاسير استدرج الى فخ وكأنه بريء ولم يقتل احدا من الجيش، لماذا الشحن ضد المؤسسة العسكرية واستحضار الخطاب الطائفي، ولماذا يريدون تعطيل المجلس النيابي وهل يريدون الفراغ او الحرب البغيضة التي مر فيها لبنان".

واعتبر ان ما يصرح به النائب احمد فتفت "ينطلق من خلفية لا تريد خيرا للمقاومة ولا لشعبيتها فهو يريد فتفتة البلد. وكما يحصل في مصر اليوم حيث الربيع العربي يحتضر وفي مصر يتآكل على ايدي السلفية البغيضة الكريهة التي هي ايضا ستسقط بفضل الدماء البريئة للشيخ حسن شحاتة الذي اتهموه بالتشييع وارتكبوا فيه الجريمة النكراء والذي عبروا فيه عن حقدهم وارهابهم".

وتحدث بالمناسبة مفتي صور وجب عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله، الذي اعتبر "ان اهل اهل السياسة عندنا، كل يغرد في سربه ولا يجتمع مع الاخر. يرفضون الحوار والتلاقي واخطر ما يكون انهم يستحضرون الخطاب الطائفي البغيض".

السابق
ابو زينب:لا يوجد في لبنان صراع مذهبي
التالي
المفتي : التصدي للفتنة واجب ديني ووطني على المسلمين والمسيحيين