دعوى قضائية لوقت بث قناة يمنية تروج للميليشيات من مناطق نفوذ حزب الله

‏تقدم عدد من اليمنيين واللبنانين بشكوى امام القضاء اللبناني لوقف بث قناة المسيرة اليمنية التي تبث من بيروت بصورة غير شرعية /وطلب المدعون في شكواهم وقف البث غير الشرعي لقناة تعمل على بث الفتنة والاكاذيب وتعمل على الترويج للميليشيات الاٍرهابية وتسيء الى علاقات لبنان الرسمية مع دول الخليج . وقد تم احالة الشكوى من قبل النيابة العامة التمييزية الى المراجع المختصة للمباشرة في التحقيق.

إقرأ أيضاً: خبراء من حزب الله في قبضة الإستخبارات اليمنية
‏ويشمل الادعاء كذلك على عدد من اليمنيين المقيمون في لبنان ويعملون في تلك القناة وتعمل الجهات القضائية والأمنية اللبنانية على البدء باجراءات التحقيق ولا سيما ان تلك القناة تبث من داخل المناطق التابع لسيطرة حزب الله .
‏ويطرح اكثر من مراقب عن الإجراءات التي ستتخذها القوى الأمنية بحق القناة ومن يعمل فيها ولا سيما مع رفض  حزب الله الالتزام بالقوانين اللبنانية والاستمرار في حماية الجماعات الحوثية وجعل لبنان مركزا للميليشيات الأجنبية وحمايتها في الاستمرار في خرق القوانين اللبنانية .

إقرأ أيضاً: إيران تواجه عقوبات جديدة بسبب دعمها الحوثيين وإرغامها اللاجئين الأفغان على القتال في سوريا!

فيما يطرح مصدر صحافي اخر عن دور الجيش والقوى الأمنية بتنفيذ قرارات القضاء اللبناني بوقف بث تلك القناة غير الشرعية ومدى التزام تلك القوى بتنفيذ القانون.

هذا ويتولى هذه القضية المحامي طارق شندب إضافة إلى مجموعة من المحامين.

السابق
الجيش لن يرضخ للضغوطات الأميركية.. ومعركة عرسال وشيكة
التالي
«الأناضول» تفضح أميركا وتكشف عن معاقلها السرّية في سوريا