ابنة عصام فارس تدخل القفص الذهبي

اختار كلّ من نور فارس ابنة نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس، وألكسندر خوام، هونفلور وكنيسة القديسة كاترين في فرنسا لعقد قرانهم، وذلك يوم السبت 13 حزيران .
من المتوقع أن يحضر الحفل عدد كبير من الشخصيات والمدعوين، لذلك، وبحسب معلومات موقع Lepaysdauge.fr، حجز العروسان ثلاثة فنادق لينزل فيها ضيوفهم ليل السبت – الأحد، وهم: Barrière de Deauville – le Royal- le Normandy. وبعد التحقق من الأمر، تبيّن أن فندق الـ Normandy (حيث سينزل العروسان) قد حُجز بأكمله من ليل الجمعة – السبت، إضافة إلى ليل السبت – الأحد. والأمر مماثل لفندق Barrière de Deauville باستثناء le Royal الذي ما زالت فيه بعض الغرف الشاغرة.
لم يتمّ تسريب أسماء المدعوين للحفل، ولكن من المتوقع حضور الممثلة الإيطالية بيانكا براندوليني، ونجل كارولين دو موناكو: أندريا كاسيراغي وزوجته تاتيانا سانتو دومينغو. مع العلم أن جورج بوش وبيل كلينتون قد اعتذرا عن حضور الزفاف.
بعد انتهاء المراسيم الدينية، سيتوجه المدعوون إلى أحد أملاك عصام فارس، وهو قصر Haras de Manneville بالقرب من Troarn ، الذي يعود للقرن السابع عشر، وكان قد اشتراه فارس وزوجته في عام 1982. لم يتمّ الكشف عن تفاصيل الحفل بعد، إنّما من الأكيد أنّ أربعة طهاة فرنسيين سيهتمون بإعداد المأكولات والاطعمة.

السابق
تنّورة طويلة وأخرى قصيرة
التالي
بلد يتهاوى: نقابة الأطباء نموذجاً