اول تعليق اسرائيلي على اغتيال دمشق: لم يقع داخل مبنى السفارة! في 1 أبريل، 2024 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، أن “إغتيال دمشق لم يقع داخل مبنى السفارة، إنما في مبنى مجاور استخدمته إيران كمقر أمني”. وأردفت، أن “الإغتيال ليس رداً على هجوم إيلات الليلة الماضية”. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بالصور.. العاملي يزور كنيسة مارالياس وتأكيد على «المحبة والتعايش» التالي أهالي برعشيت يعترضون دورية لـ«اليونيفيل» والجيش يتدخل إقرأ أيضا مفاوضات لبنانية – إسرائيلية تبحث بدء الانسحاب من الجنوب.. وخلافات على الخرائط والمناطق الأردن يرسل الدفعة السابعة من المساعدات إلى لبنان غداً عبر معبر المصنع ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة جداً والمفاوضات تشهد تقدماً ملحوظاً إسرائيل تتبنّى غارة كفررمان: استهدفنا شخصين في “المنطقة الأمنية”