بعدسة «جنوبية»: الحريري يُحيي ذكرى استشهاد والده على الضريح..ويُحيّي «الطوفان البشري»: باق معكم!

سعد الحريري ذكرى 14 شباط

وسط “طوفان بشري” من مختلف المناطق اللبنانية وتقاطروا منذ الصباح لتجديد “البيعة” لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومسيرة الرئيس سعد الحريري، زار الرئيس سعد الحريري عند الثانية عشرة و55 دقيقة بعد ظهر اليوم، ضريح والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري لمناسبة إحياء الذكرى 19 لاغتياله، ترافقه رئيسة “مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة” بهية الحريري وعمه شفيق الحريري، وقرأوا الفاتحة عن روحه وأرواح رفاقه الشهداء.

وجال الحريري بين الحشود الذين تجمهروا حوله وأطلقوا هتافات التأييد والدعم، وصافحهم وحياهم على عاطفتهم.

ولدى مغادرته، تحدث الحريري إلى وسائل الإعلام متوجها إلى الحشود، فقال: “أريد أن أشكر كل الناس التي أتت من كل لبنان، وأريد أن أقول لهم، أنا أينما كنت، سأبقى الى جانبكم ومعكم، وفي النتيجة مثلما تقولون، كل شي بوقتو حلو وسعد الحريري ما بيترك الناس”.

إقرأ ايضاً: بعدسة « جنوبية»: ضريح الشهيد رفيق الحريري يغص بالحشود في ذكراه الـ19

وختم: “قولوا  للجميع إنكم عدتم الى الساحة، ومن دونكم ليس هناك “بلد ماشي”. نبض البلد هنا، حافظوا على النبض، حافظوا على البلد، ونحن سويا وانا الى جانبكم، وكل شي بوقتو حلو”.

“بيت الوسط”

وقال الحريري امام الجماهير في “بيت الوسط” :”الشهيد رفيق الحريري دفع دمه فداء للبنان، ومشروعه كان مستقبل لبنان”.

وتوجه الحريري الى المحتشدين في بيت الوسط بالقول :”باق الى جانبكم وفي النتيجة سعد الحريري لا يترك الناس وقولوا للجميع انكم “رجعتو على الساحة وبلاكم ما في شي ماشي بالبلد وكل شي بوقته حلو”.

السابق
تفجيرات جديدة في ايران..«عمل إرهابي» يطال 3 أنابيب غاز رئيسية!
التالي
بالفيديو والصور: تصعيد اسرائيلي كبير..غارات تطال النبطية والشهابية الصوانة وجزين والحصيلة 4 شهداء مدنيين و9 جرحى!