مصنع اسرائيلي بمرمى «حزب الله».. اليكم الاوضاع الميدانية جنوباً

صدر عن “المقاومة الإسلامية” حزب الله، بيان جاء فيه: “بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾‏ صدق الله العلي العظيم”.

وأضاف، “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، وردا على قصف العدو الصهيوني لمصنع الالمنيوم في منطقة الكفور شمال مدينة النبطية؛ هاجم مجاهدو المقاومة الاسلامية عند ‏الساعة 4:15 من عصر يوم الثلاثاء 21-11-2023 بالصواريخ مصنعاً تابعاً لشركة رافايل للصناعات العسكرية الاسرائيلية في منطقة شلومي واٌصيب اصابة مباشرة وشوهدت النيران تندلع فيه”. 

وختم البيان، “وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم”.

بالتزامن أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني، في بيان، أن عناصرها “تمكّنوا اليوم، معززين بالآليات من مراكز متعددة، من إخماد النيران التي اندلعت نتيجة القصف الإسرائيلي داخل منزلين في كفركلا حيث استشهدت مواطنة وسقط جريحان. وقد عملت سيارات الإسعاف التابعة لجمعية كشافة الرسالة الإسلامية على نقل جثة الشهيدة والجريحين الى مستشفى مرجعيون”.

وأشار، إلى ان “العناصر عملوا على إخماد النيران التي اندلعت داخل منزلين في ميس الجبل ومنزل في حولا، حيث اقتصرت الاضرار على الماديات. وتوازيا، عمل العناصر بالتعاون مع جمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية، على سحب 5 ضحايا استشهدوا نتيجة القصف الإسرائيلي في منطقة الشعيتية، ونقلوا جثة أحد الشهداء الخمسة الى مستشفى اللبناني الايطالي، فيما نقلت الاجهزة الأخرى باقي الشهداء الى مستشفيات المنطقة”.

وأكّد البيان، أن “عناصر من الدفاع المدني يواصلون بالتعاون مع جمعية كشافة الرسالة الإسلامية والهيئة الصحية الإسلامية، العمل في هذه الاثناء، على رفع الانقاض في موقع المنزل الذي استهدف أمس في بلدة الخيام لسحب جثة الشهيد الذي سقط اثر القصف الإسرائيلي الذي طال المنزل”.

السابق
بعد استشهاد صحافيين.. «حزب الله» يرد!
التالي
المتورطون في «حادثة القرنة السوداء» إلى «العسكرية».. وهذه هي «الرواية القضائية»!