الرئيس علي ناصر محمد يلتقي بالمفكر العراقي الدكتور عبد الحسين شعبان

التقى الرئيس علي ناصر محمد بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2023 بالمفكر العراقي الدكتور عبد الحسين شعبان عضو مجموعة السلام العربي وهذا اللقاء هو امتداد للقاءات التي جرت معه في عدن والقاهرة وعمان.
تبادل الطرفان الاراء والافكار حول نشاط مجموعة السلام العربي وجهودها ومساعيها في سبيل تحقيق السلام في الدول التي تعاني من الصراعات والحروب كاليمن وسوريا وليبيا والسودان وغيرها.
كما أكدا على ضرورة العمل على تطوير وتوسيع عمل مجموعة السلام العربي والتواصل مع جميع الاطراف الاقليمية والدولية لتحقيق السلام في عموم الوطن العربي.
في الختام أهدى الدكتور شعبان للرئيس علي ناصر نسخة من كتابه “مذكرات صهيوني” (يوميات الزعيم الصهيوني التشيكوسلوفاكي إيغون ريدليخ العضو القيادي في منظمة “ماكابي هاكير” الصهيونية الذي كان معتقلاً في معسكر تيريزين والذي يدمغ بصورة قاطعة تعاون القيادة الصهيونية مع الاحتلال النازي التشيكوسلوفاكيا، حيث كانت كما تبين يوميات ايغون ريدليخ أن المنظمة الصهيونية ترسل الالوف من اليهود الى معسكرات الابادة النازية مقابل وعود النازية بأنها سترسل عشرات ومئات من القيادات الصهيونية وأصحاب رؤوس الأموال إلى فلسطين.
ومن جانبه أهدى الرئيس علي ناصر للدكتور شعبان نسخة من كتابه حديث الالفيتين.
حضر اللقاء السفير حسين الفضلي والسيد عمار علي رئيس مجموعة الشباب العربي.

السابق
كم بلغ دولار السوق السوداء مساء اليوم؟
التالي
بالفيديو والصور: سقوط طوافة للجيش في حمانا.. واستشهاد عسكريين