«حزب الله» يُخرج رئيس بلدية بعلبك «مثل الشعرة من عجين».. الفضائح!

بعد رائحة الشبهات التي فاحت والفضائح التي حامت حوله، أعلن رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق مس في بيان صادر عنه، استقالته من رئاسة وعضوية المجلس البلدي عازيا السبب الى أن “المصلحة العامة”، مشفوعاً بتوجيه “الشكر الى حزب الله”، الذي أمن الخروج الآمن له، كعادته، من دون محاسبة”.

اقرأ ايضا: بالفيديو: «مزبلة الثنائي» تتحدى الدولة في بعلبك!

وبحسب مصادر خاصة من داخل بلدية بعلبك ل”جنوبية”، فإن “محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر كان كثير الإنزعاج من تصرفات بلوق، الذي يعتبر أحد صقور “حزب الله” في المدينة، بسبب عدم تنفيذ القرارات الصادرة عنه، خصوصا في ما يتعلق بإقفال مطمر الكيال، إضافة الى شبهات حول تورطه بملفات فساد، الأمر الذي أدى الى طلبه للتحقيق والإستماع إليه مرارا وتكرارا، وكان كثير التلكؤ والتهرّب من المواجهة”.
وأشارت المصادر الى أن “مسؤول وحدة التنسيق والارتباط في “حزب الله” وفيق صفا، الذي يعتبر بلوق محسوبا عليه، إستدعاه الى بيروت وطلب منه تقديم إستقالته من البلدية مقابل وقف الدعاوى القضائية ضده، والتي كان المحافظ أحد محركيها”.

مصادر خاصة من داخل بلدية بعلبك ل”جنوبية”: محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر كان كثير الإنزعاج من تصرفات بلوق الذي يعتبر أحد صقور “حزب الله” في المدينة

وجزمت بأن “حزب الله لم يعد باستطاعته تغطية فضائح وأعمال بلوق والاعتراض الشعبي عليه، فما كان منه الا ان وجد له مخرج الاستقالة وتهريبه من المحاسبة، ليعود بلوق الى بعلبك محملا ببيان الاستقالة، التي بشّر بها المحافظ خضر عبر تغريدة على حسابه تويتر”.

حزب الله لم يعد باستطاعته تغطية فضائح وأعمال بلوق والاعتراض الشعبي عليه

وبلوق الذي كان متواريا عن الأنظار منذ حوالي الشهرين، وبالتحديد منذ عملية إقفال مطمر الكيال، إنتشر فيديو له وهو يقف الى جانب محافظ بعلبك الهرمل خضر، ويظهر احد المواطنين ويدعى وسام جعفر وهو موظف سابق في البلدية، يتحدث للمحافظ ويكشف “أنه كان يدفع لبلّوق راتب شهري وأدوات كهربائية وغيرها مقابل عدم إقفال المطمر”.

السابق
الحال الصحية للبابا فرنسيس ساءت ليلا.. إليكم التفاصيل!
التالي
بينهم أقرباء للأسد.. أميركا وبريطانيا تعاقبان شخصيات مرتبطة بتجارة الكبتاغون في سوريا