«حزب الله» يدّعي على صحافيين ومعارضين.. اللحام: ماذا لو كان الشيخ الرفاعي تابع للمجلس الاسلامي الشيعي؟

في جديد الترهيب المعنوي والقمع الذي يتعرض له الاعلام في لبنان، أعلن محامون مقربون من “حزب الله”، رفع شكوى جزائية ضد ثماني شخصيات معارضة للحزب، على خلفية الاتهامات له بالمسؤولية عن اختفاء الشيخ أحمد الرفاعي في شمال لبنان الأسبوع الماضي. 

وتقدم محامون بالوكالة عن “حزب الله” بإخبار الى النيابة العامة التمييزية ضد كل من النائب الاسبق خالد الضاهر، والناشطين الالكترونيين والصحافيين كندا الخطيب، مريم مجدولين اللحام، زياد المصري، عميد حمود، طوني بولس، شريف حجازي، فادي غصن، جوانا فرحات وابراهيم فتفت، بجرائم منصوص عنها بالمواد 295 و296 و308 و317 من قانون العقوبات اللبناني.

من جهتها قالت اللحام في مؤتمر صحافي عقد اليوم الاربعاء: “نهج الافلات من العقاب ذاته اللي تجاوز نتف لحى مشايخ سنة عام ٢٠١٣ هو نفسه النهج الحالي اللي عم يسعى لتجاوز خطف وتصفية فضيلة الشيخ احمد شعيب الرفاعي”.

اضافت: “اسأل مفتي الجمهورية ومفتي عكار: لو كان الشيخ أحمد تابع للمجلس الشيعي الاعلى ومن قتله ابن عمه التابع سياسيا مثلا للقوات او الاحرار او للكتائب او تيار مستقبل او لأي مجموعة سياسية تغييرية شو كان صار؟ هل كان طلعوا بيان متزن محايد او كانت قامت الدني وما قعدت”؟

السابق
مع انتهاء ولاية اللواء ابراهيم.. علي الأمين: ما جرى يحمل إشارات إيجابية للتغيير وبناء الدولة!
التالي
تعميم لسلامة يلجم الدولار.. ويهبط الى الـ٧٩ الفاً!