جريمة «اغتيال» الشيخ الرفاعي.. تعليق من المنسقية العامة لشبكة الامان للسلم الأهلي

بعد جريمة قتل الشيخ احمد الرفاعي، أصدر المنسق العام لشبكة الامان للسلم الأهلي المحامي عمر زين البيان التالي اليوم الاحد:

“إن المنسقية العامة لشبكة الامان للسلم الأهلي تلقت بحزن والم شديد خبر اغتيال فضيلة الشيخ أحمد شعيب الرفاعي”.

اضاف: “انا إذ نعبر عن استنكارنا وادانتنا لهذه الجريمة النكراء نرفع أسمى آيات العزاء إلى سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان، وسماحة مفتي عكّار الشيخ زيد بكار زكريا ودار الفتوى في الجمهورية اللبنانية وال الرفاعي الكرام وأحباب الشيخ الرفاعي وطلابه.وكل اهلنا في عكار وطرابلس والشمال” .

وتابع: “اننا رغم الالم الكبير الذي ألمنا من هول الجريمة وقسوتها فإننا نشيد بدور سماحة مفتي الجمهورية ومفتي عكار ووجهاء الشمال على درء الفتنة في مهدها، ومنع استغلال الجريمة لمآرب مشبوهة. وندين ونستنكر كل المحاولات التي حاول البعض تنفيذها لإثارة الفتنة باشكال مختلفة وهذه جريمة خطيرة ايضا يجب مواجهتها وإدانة أصحابها” .

وختم: “اننا نشيد بالدور الذي قامت به شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي ومخابرات الجيش اللبناني والامن العام في كشف ملابسات الجريمة لدرء الفتنة والاستغلال. إنّا لله وانا اليه راجعون. وندعو اهلنا في الشمال وعكار وال الرفاعي للصبر ومواجهة الفتنة ونؤكد على ضرورة انزال أشد العقوبات بالمجرمين القتلة وكل من حرض على الجريمة ونفذها” .

السابق
بالصور: هل قتلة الشيخ الرفاعي «ذراع حزب الله في عكّار»؟
التالي
باسيل «يَتقهقر» حكومياً بـ«حضور رمزي» لوزرائه..و«هجمة معاكسة» لـ«حزب الله» في قضية الرفاعي!