الدولار الأسود يحلق ويتجاوز عتبة الـ٣٤ الفاً في 1 سبتمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب يواصل الدولار الأسود ارتفاعه الجنوني، فقد تجاوز عتبة الـ34 ألفاً في التعاملات بعد ظهر اليوم الخميس. وبلغ الدولار 34 ألف ليرة لبنانية للمبيع، و34 ألفاً و100 ليرة للشراء. وكان الدولار في التعاملات ظهر اليوم عند متوسط 33 ألفاً و800 ليرة لبنانية. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الصحافي حسن شعبان ينجو من محاولة استهداف جديدة.. «قنينة بنزين وبطاريات لحرق سيارتي»! التالي مهرجان بيروت للصورة.. يُكرم شيرين أبو عاقلة ويستذكر شهداء المرفأ إقرأ أيضا كاتس يهاجم قاآني: صورة العميل تليق به أكثر من بدلة التهديدات المضحكة الخارجية تطلق إصدار جوازات السفر البيومترية في السفارات.. والكويت أولى المحطات الخارجية تشيد بالبيان الأميركي – الخليجي وتثمن دعمه لسيادة لبنان ومسار التفاوض واشنطن تكثّف جهودها لإعلان النوايا.. وخلافات حول الانسحاب وإسرائيل تزعم استهداف 7 من عناصر الحزب