الدكتور العاملي ينعى أمين الوقف الجعفري في الكويت

اسامة الصايغ

ببالغ الحزن واللوعة وفي يوم شهادة المولى زين العابدين عليه السلام نعى الدكتور الشيخ إبراهيم العاملي إلى الشعب الكويتي عامة وشيعة الكويت خاصة ارتحال أمين الوقف الجعفري في دولة الكويت المغفور له بإذن الله المرحوم الحاج الخلوق المؤدب المهندس أسامة منصور الصايغ أعلى الله في درجاته الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر قضاه في رعاية الوقف الشيعي في دولة الكويت الحبيبة..

اقرأ أيضاً: لمناسبة اربعين العلامة محمد علي الأمين.. مجلس عزاء جنوبا

وأضاف الدكتور العاملي: “لقد عرفت المهندس أسامة منذ خمس عشرة سنة، فوجدته نموذجاً للمؤمن العامل والأخ الناصح ، وكان يحرص على نشر لغة المحبة والسلام، خصوصاً عند نهوضه بمهام فض المنازعات والخصومات الوقفية بين متصدري الوقف الجعفري في الكويت، وقد ترك بصمات لا تُنسى في حسن إدارته لكم كبير من المساجد والحسينيات والمؤسسات والعقارات الموقوفة للمسلمين الشيعة في الكويت.. كما وكنت أراه في مقدمة المشاركين في مجالسي الكويتية.. وكان حسن السمت، جميل الأداء، حليم التصرف، مواظباً على العبادات والطاعات، ساعياً لقضاء حوائج إخوانه، تغمده الله برحمته الواسعة وحشره مع أوليائه محمد وآله..”..

هذا وأعلنت إدارة الوقف اليوم نبأ وفاة الفقيد، وأشارت إلى أن مكان وموعد الدفن سيحدد في وقت لاحق .. للفقيد الرحمة وإلى روحه ثواب الفاتحة..

السابق
صيد ثمين على حاجز ضهر البيدر.. ماذا حصل الأحد ظهراً؟!
التالي
أميركا ترسم في «دير الزور» حدود مستقبل إيران.. و«حرسها»!