عبوتان وهميتان في سليم سلام بعد توفر معلومات عن «نوايا تخريبية»..رسائل سياسية ام توتير امني؟

تفكيك عبوة في سليم سلام

فيما دخل البلد في آتون ازمة سياسية واقتصادية ومالية مفتوحة وبدأت تترجم مفاعيلها بالتوتير الامني والفلتان في مختلف المناطق اللبنانية.

واليوم وفي حادثة خطيرة، عثر على عبوتين وهميتين قرب جامع المصيطبة، الامر الذي وضعته مصادر امنية لـ”جنوبية” في إطار التوتير الامني، وربما تحمل في طياتها رسائل سياسية وهدفها الضغط على القوى السياسية في الملف الحكومي وربما الرئاسي.

توفر معلومات عن نوايا تخريبية لمجموعات سورية وفلسطينية في اكثر من منطقة لبنانية وهدفها التخريب وبث الرعب وقد تقاطعت العديد من البرقيات الامنية اللبنانية والاقليمية حولها!

وتشير المصادر نفسها الى ان هذا النوع من الرسائل هدفه ايضاً اشغال القوى الامنية المنهكة اصلاً بتدني الرواتب وعدم توفر العديد الكافي، وصولاً الى غياب المحروقات والكهرباء عن المؤسسات الامنية والعسكرية.

إقرأ ايضاً: نصرالله «يَهز العصا» بحرياً وحكومياً ومالياً..ودمشق تفجر «قنبلة النزوح» في وجه ميقاتي!

بدورها تكشف مصادر معنية لـ”جنوبية” عن توفر معلومات عن نوايا تخريبية لمجموعات سورية وفلسطينية في اكثر من منطقة لبنانية وهدفها التخريب وبث الرعب وقد تقاطعت العديد من البرقيات الامنية اللبنانية والاقليمية، حولها!

بيان الامن الداخلي

وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أنّ “عند التّاسعة من صباح اليوم، عُثر على جسم مشبوه خلف حاوية نفايات في محلّة سليم سلام- زاروب العمارة- بالقرب من جامع المصيطبة”.

وأوضحت، أنّ “بعد عزل المكان واتّخاذ الإجراءات الاحترازيّة اللّازمة، أجرى خبير المتفجّرات كشفه، فتبيّن أنّ الجسم المشبوه عبارة عن عبوتَين وهميّتَين، والتّحقيقات جارية”.

السابق
حرائق في شدرا وبسكنتا..ومخاوف من تمدد النيران الى المنازل!
التالي
حزب الله «يسطو» على التاريخ بعد احتكاره «المقاومة»..هل تنفجر الساحة الشيعية في وجهه؟