بالصور: في راشيا.. مقتل عنصر فار من «أمن الدولة» ومواطن بإطلاق نار !

جريمة قتل

في جريمة مروعة، صباح اليوم (السبت)، قتل العنصر في أمن الدولة طارق محمود زيدان والمواطن يحيى كميل علاء الدين من بلدة ينطا، في قضاء راشيا، في منطقة جبلية على الحدود السورية اللبنانية في خراج بلدة ينطا نتيجة تعرضهما لإطلاق نار اثناء تواجدهما داخل جيب في منطقة الشكارة ووادي بكا.

وقد ضربت وحدات الجيش اللبناني المنتشرة في تلك المنطقة طوقا أمنياً وتم استدعاء المباحث والادلة الجنائية حيث تم نقل الجثتين الى مستشفى راشيا الحكومي فور الانتهاء من الاجراءات المتبعة. كما حضرت الأجهزة الأمنية المعنية وبوشرت التحقيقات في اسباب مقتلهما.

إلى ذلك، أشارت المديريّة العامّة لأمن الدّولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامّة الى أن “بعض وسائل الإعلام تناولت صباح اليوم، خبراً عن مقتل شابّين في منطقة جبل ينطا – راشيّا، قرب الحدود اللبنانيّة السوريّة، أحدهما العنصر طارق زيدان من عديد المديريّة العامّة لأمن الدّولة.

وتابعت في بيان: “يهم المديريّة أن توضح أنّ طارق زيدان، كان من عسكريّيها، قبل فراره من الخدمة منذ تاريخ 24-10-2021 وهو محال بسبب فراره أمام المحكمة العسكريّة بموجب إشارة القضاء المختصّ، لذا اقتضى التوضيح.”

السابق
قام بعمليات سلب ونشل فاقت الـ100.. هذا ما حل به!
التالي
أي محافظة إحتلّت «الرقم 1» في نتائج الشهادة المتوسطة؟