العنف الأسري يستفحل..شقيق يقتل شقيقه وزوج يطلق الرصاص على زوجته!

جريمة قتل انصار

“حفلة الجنون” بدأت في لبنان واستسهال القتل والعنف والتصفية الجسدية بدم بادر لم يعد حكراً على “الغرباء” بل تمدد داخل الاسرة الواحدة وبين شقيق وشقيقه وزوج وزوجته. وهذا ينذر بمزيد من الجرائم والتحلل الاخلاقي والاجتماعي.

توقيف أخ قتل أخاه

وأصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “بتاريخ 09-07-2022، أقدم ع. ع. (مواليد العام 1955، لبناني الجنسية) على إطلاق النار من بندقية كلاشنكوف في اتجاه شقيقه بسبب خلاف فوري حصل بينهما فأرداه قتيلا، ولاذ بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة.

إقرأ أيضاً: جورج سعد ينتقد القرم..تحصيل المال المنهوب من السلطة ورجال الدين من جيوب الفقراء قلة أخلاق!

 بعد ساعات معدودة على وقوع الجريمة ونتيجة للتحريات والمتابعة الفورية، تمكنت دوريات شعبة المعلومات من تحديد مكان اختباء الجاني في محلة الجسرين-البحصة، حيث دهمته وأوقفت المشتبه به، وضبطت أداة الجريمة.

 بالتحقيق معه، اعترف بما نسب إليه، وأودع والمضبوط القضاء المختص، بناء على إشارته”.

مقتل سورية دفعاً في مزبود

وقتلت سيدة سورية، في بلدة مزبود خلال شجار بين عائلات سورية على خلفية اشكالات فردية، حيث افادت المعلومات الأولية بحسب جهات أمنية، بأن السيدة قضت عندما دفعها أحد المتشاجرين، فأدى سقوطها الى اصابتها بصدمة مباشرة في الرأس، وما لبثت أن فارقت الحياة .

وعلى الأثر حضرت الأجهزة الأمنية، وأوقف عناصر مخفر شحيم المتهم بدفع السيدة، وبوشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادثة.

زوج يجرح زوجته في البداوي

وأصيبت امرأة تدعى م. م. بطلق ناري في كتفها بعدما أطلق زوجها النار ب في اتجاهها من سلاح فردي كان بجوزته في منطقة جبل البداوي.

ونقلت المصابة إلى المستشفى الحكومي في طرابلس لتلقي العلاج اللازم، فيما حضرت عناصر من القوى الأمنية إلى المكان وباشرت التحقيق في القضية لمعرفة أسبابها، في حين توارى الزوج عن الأنظار.

السابق
قراءة في فكرة الدولة
التالي
«جنوبية» يتفرد بنشر خطة اعادة النازحين.. 15 ألفا شهريا على 10 سنوات وابقاء 500 الفا تحتاجهم السوق اللبنانية!