بالصور: بين «ماكينات المرشحين..والمغرّدين»!

الانتخابات النيابية

لم ينحصر “شحذ الهمم” فقط على الماكينات الإنتخابية للمرشحين، ولم يقتصر”التجييش” على الميدان، بل حضر أيضاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث استعرت المعركة للترويج للمرشحين.

بين الرايات والصور والعبارات، تنوعت الأساليب للتعبير عن موقف يواجه النقيض، وبين خيار عبروا عنه داخل صناديق الإقتراع، كان للرأي والتحليل حضوره بين المغرّدين الذين صرّحوا عن صوتهم ودعّموه بالحجج والبراهين، من وجهة نظرهم التي لا تلتقي مع الطرف الآخر.

انطلاقاً من شعار “كلن يعني كلن”، قرر البعض منح ” صوت للتغيير” وسط تأكيد بأنه ” ما رح ننسى شهداء ٤ آب و الدفاع المدني… كرمالكن نازلين ننتخب” وللقول “لأول مرة، قادرين بكل لبنان”، فيما اعتبر القواتيون بأنه “لا ينفع الندم لبنان يناديكم لبوا النداء”، والخلاصة “اذا بدك دولة ما بتسبو بلطجية الثنائي صوّت ضدن!”.

حسم مناصرو “التيار الوطني الحر” بأن ” صوتهم محسوم “فالغضب الساطع آتٍ”، لذلك ” كونوا كتار وصوتوا للختيار يلي ضحى بكرامته وانهان وانسب كرمالكم”.

إقرأ ايضاُ: أجواء إنتخابية هادئة جنوباً وزحمة ناخبين الثانية والثالثة..وبري يقترع في تبنبن

ووسط دعوة لانتخاب” من لا يبيع القدس”، اعتبر مناصرو الثنائي الشيعي بأنه في يوم الإنتخابات “نبايع لا نبيع”، انطلاقاً من أن “الذي يحمي الإصبَع ويُبقيهِ مَرفوعاً.. هوَ أصابِعكُم يومَ الـ 15 من أيَار”.

أما جمهور “تيار المستقبل” فجددوا موقفهم بدعم الرئيس سعد الحريري بالتأكيد على “أن محبة الناس أعظم من كرسي نيابة.. وأنت كسبت بطيب فعلك ملايين”، لذلك فإن ” الصوت التفضيلي لابن الشهيد البار”.

https://twitter.com/MohamadNaf3/status/1525705360421552129
https://twitter.com/Arouz2020/status/1525665225927708680

السابق
أجواء إنتخابية هادئة جنوباً وزحمة ناخبين الثانية والثالثة..وبري يقترع في تبنبن
التالي
بالفيديو: «بلطجة إنتخابية» لعناصر من «أمل وحزب الله»!